product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-1product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-2product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-3product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-4product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-5product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-6product_image_name-Generic-بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)-7

مشاركة هذا المنتج

بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)

جنيه 292.50
جنيه 365.0020%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء، ورق برشمان امن غذائيا للمقلاة الهوائية والبخار والتحميص والميكروويف(100قطعه) إذا كان من الصعب عليك تنظيف المقلاة الهوائية بعد الاستمتاع بالطعام اللذيذ؟ نعم، نحن نحب الطهي في المقلاة الهوائية لأنها سريعة ومريحة للغاية. الجانب السلبي الوحيد هو التنظيف. الآن تعد بطانات المقلاة الهوائية هذه حلاً مثاليًا لهذه المشكلة! ملاءمة مثالية وتجعل التنظيف سهلاً! سهل الاستخدام يساعد ورق البرشمان هذا في حل هذه المشكلة بطريقة رائعة حقًا. قبل البدء في الطهي، يمكنك وضع أحد أوراق المقلاة الهوائية هذه. ثم بدلاً من الاضطرار إلى تنظيف الشواية، كل ما عليك فعله هو التخلص من ورق البرشمان للمقلاة الهوائية. أوصي بشدة بألواح المقلاة الهوائية هذه. سهلة التنظيف كان تنظيف المقلاة الهوائية بعد الاستخدام أمرًا صعبًا للغاية. إذا كنت مثلي ولا تحب التنظيف العميق بعد كل استخدام، فإن ورق المقلاة الهوائية رائع! مناسبة تمامًا. باستخدام بطانة المقلاة الهوائية هذه جعل تجربة المقلاة الهوائية العامة أسهل وأنظف وأرخص. ستحب ورق المقلاة الهوائية هذا تمامًا. يطيل عمر المقلاة الهوائية استخدم بطانات المقلاة الهوائية التي تستخدم لمرة واحدة لحماية الوعاء الداخلي للوعاء أثناء الخبز، وتجنب خدش طلاء المقلاة الهوائية بسبب بقايا الطعام الخطيرة في الوعاء الداخلي، وحماية الجزء الداخلي من المقلاة الهوائية، وإطالة عمر المقلاة الهوائية. مساعد جيد للآباء هل سئمت من صنع ابنتك أو ابنك لفائف البيتزا في المقلاة الهوائية وترك فوضى كبيرة لتنظيفها؟ دعهم يجربون هذه البطانات الورقية للمقلاة الهوائية التي تستخدم لمرة واحدة وقد كانت تغييرًا كاملًا في اللعبة! نصائح الاستخدام: فقط احرص على عدم ترك بطانات المقلاة الهوائية بالداخل عند التسخين المسبق للمقلاة الهوائية. لا تستخدم القليل من الطعام لتجنب البطانات الورقية للمقلاة الهوائية، لا يمكن تثبيتها بسبب وزنها الخفيف. وإلا فإنه يغير حياة المطبخ، أتمنى أن تعرف عن بطانات المقلاة الهوائية التي يمكن التخلص منها في وقت سابق!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【حافظ على نظافة المقلية】 تتميز بطانات المقلاة الهوائية ذات الإصدار المطوّر بشكل مربع مع حافة مرتفعة 4.5 سم/1.8 انش للبطانات الورقية للمقلاة الهوائية لحماية جوانب المقلاة ومنع الطعام من الالتصاق بها. يجعل التنظيف سهلاً للغاية ولا يزال يسمح للطعام بأن يصبح مقرمشًا. يمكن لورق الخبز التقاط جميع الفتات مما يجعل من السهل الحفاظ على نظافته.
  • 【سهلة الاستخدام】 تحافظ بطانات المقلاة الهوائية هذه على نظافة المقلاة الهوائية وسهولة التحكم فيها للغاية، وهي سهلة الاستخدام ويمكن التخلص منها بعد الاستخدام وتوفر الغسيل! لا تنظيف، فقط قم بالطهي والتخلص منها. تجعل الطهي في المقلاة الهوائية أسهل بكثير. نوصي بشدة بورق البرشمان هذا لجعل حياتك أسهل!
  • 【مثالية للمقلاة الهوائية المربعة】 هل أنت مرتبك أيضًا من أن بطانات المقلاة الهوائية ذات الشكل الدائري التي تستخدم لمرة واحدة لا تناسب المقلاة الهوائية المربعة؟ توجد بطانة خاصة للمقلاة الهوائية المربعة للمقلاة الهوائية. تساعد البطانة الورقية المربعة التي تستخدم لمرة واحدة في حل هذه المشكلة بطريقة رائعة حقًا! تتميز البطانات الورقية المربعة للمقلاة الهوائية بحجم مثالي ويمكنها حمل المزيد من الطعام وتوفير المساحة. وبالطبع، فإن المقالي الهوائية المستديرة مناسبة أيضًا.
  • 【مقاس مناسب لبطانات المقلاة الهوائية】 بطانة المقلاة الهوائية هذه مناسبة لمجموعة واسعة من الأحجام، وستحصل على 100 قطعة من ورق البرشمان الخاص بالخبز.
  • 【تستخدم على نطاق واسع وآمنة للمادة】 يمكن استخدام ورق البرشمان الخاص بنا للمقلاة الهوائية للخبز أو التحميص أو القلي أو حمل الطعام، وهو مناسب للمقلاة الهوائية وفرن الميكروويف ومقلاة الكيك وأدوات الطهي والبخار والفرن وما إلى ذلك. باستخدام ورق البرشمان الآمن غذائيًا، ورق الخبز مقاوم للماء والزيت وغير لاصق، صحي بنسبة 100% ومقاوم للحرارة بشكل لطيف، يمكنه تحمل درجات حرارة تصل إلى 428 درجة فهرنهايت.

المواصفات

  • SKU: GE810HA144C1WNAFAMZ
  • الموديل: B0CJ1HQ643
  • اللون: Beige
  • الخامه الرئيسية: السيليكون المقاوم للماء

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 7 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.1/5
4.1 out of 5

‎ 7 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)

بطانات مربعة للمقلاة الهوائية مقاس 20 سم /200ممXXL(المقاس الكبير)، قالب ورق فرن مربع للاستعمال مرة واحدة لمقلاة هوائية سعة 5-6 لتر، ملحقات مقلاة هوائية من السيليكون المقاوم للماء(100قطعه)

جنيه 292.50
جنيه 365.0020%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل