product_image_name-Generic-سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة-1product_image_name-Generic-سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة-2product_image_name-Generic-سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة-3product_image_name-Generic-سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة-4product_image_name-Generic-سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة-5

مشاركة هذا المنتج

سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة

جنيه 575.00
جنيه 750.0023%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎40mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1322 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

نحن نستخدم مواد أساسية من الأسلاك عالية الجودة ، وآمنة ودائمة أكثر ضمانًا ، وتشكيل متكامل ، وفعالية مقاومة للماء ، وتقليل المخاطر الأمنية.توفير 80٪ من الطاقةالمواد المثبطة للهب عالية الأداء ، والنحاس الخالي من الأكسجين عالي الكثافة ، والمقاومة الكهربائية الجيدة ، والسلامة لها أهمية قصوى.حرفة رائعة / مواد عازلةطبقات من المعالجة والإنتاج ، من خلال عملية معالجة متعددة القنوات ، الثقة في الجودة.باستخدام مادة راتينج بولي كلوريد الفينيل ، قابلة للتمدد ، متينة ، حماية البيئة ، جوهر خط الحماية الفعال ، تجعل الحياة أطول.⭐IP65 مصنف - مصمم للاستخدام في الهواء الطلق على مدار العام. إنها مصممة لتحمل درجات الحرارة الشديدة البرودة والباردة ، وتعني التكنولوجيا المقاومة للعوامل الجوية بدرجة تجارية أنه يمكنك بثقة ترك هذه الأضواء معروضة مهما كان الطقس.سوف تمطر وستهب الرياح ، ومع ذلك فإن منافذ الإضاءة المقاومة للعوامل الجوية شديدة التحمل قوية بما يكفي لتحمل البلى الناتج عن الاستخدام الخارجي ، عامًا بعد عام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نحن نستخدم مواد أساسية من الأسلاك عالية الجودة ، وآمنة ودائمة أكثر ضمانًا ، وتشكيل متكامل ، وفعالية مقاومة للماء ، وتقليل المخاطر الأمنية.
  • توفير 80٪ من الطاقة
  • المواد المثبطة للهب عالية الأداء ، والنحاس الخالي من الأكسجين عالي الكثافة ، والمقاومة الكهربائية الجيدة ، والسلامة لها أهمية قصوى.
  • حرفة رائعة / مواد عازلة
  • طبقات من المعالجة والإنتاج ، من خلال عملية معالجة متعددة القنوات ، الثقة في الجودة.
  • باستخدام مادة راتينج بولي كلوريد الفينيل ، قابلة للتمدد ، متينة ، حماية البيئة ، جوهر خط الحماية الفعال ، تجعل الحياة أطول.
  • ⭐IP65 مصنف - مصمم للاستخدام في الهواء الطلق على مدار العام. إنها مصممة لتحمل درجات الحرارة الشديدة البرودة والباردة ، وتعني التكنولوجيا المقاومة للعوامل الجوية بدرجة تجارية أنه يمكنك بثقة ترك هذه الأضواء معروضة مهما كان الطقس.
  • سوف تمطر وستهب الرياح ، ومع ذلك فإن منافذ الإضاءة المقاومة للعوامل الجوية شديدة التحمل قوية بما يكفي لتحمل البلى الناتج عن الاستخدام الخارجي ، عامًا بعد عام.

المواصفات

  • SKU: GE810EA07VPKFNAFAMZ
  • الموديل: ip65
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة

سلسلة تتكون من ١٠ مصابيح ومقاومة للماء توفر ٨٠% من الطاقة

جنيه 575.00
جنيه 750.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل