يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
70%تقييم البائع
84 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: متوسط
يحتاج كل مدير شركة إلى معلومات كافية تُمكّنه من تحديد نقاط التوريد المناسبة لشركته، وتحريك رأس المال، وكسب ثقة العملاء، والتفوق على الشركات المنافسة. هذا النوع من المديرين قادر على إدراك الفرص واغتنامها، وفي الوقت نفسه قادر على حماية مؤسسته من مخاطر المنافسة التي تُهدد نجاحها، بل وتُهدد بقاءها في الأسواق أحيانًا.
يتناول هذا الكتاب، الذي بين أيديكم، النقاط التالية:
نظرية المنافسة بين الشركات، والأساليب التي تتبعها كل شركة للتفوق على الشركات المنافسة الأخرى.
طرق البحث ومصادر المعلومات.
الأساليب التحليلية التي تُحوّل الحقائق والآراء المُجمعة إلى مجموعة من المعلومات النافعة والمفيدة، للمساعدة في اتخاذ القرارات بناءً على معلومات موثوقة.
نبذة عن المؤلف: يعمل كريستوفر مورفي مديرًا في أحد مراكز الأبحاث، وقد كرّس نفسه لتدريس فن إدارة المنافسة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، بالإضافة إلى إلقاء محاضرات في الموضوع نفسه على مدار السنوات السبع الماضية.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد