يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
70%تقييم البائع
84 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: متوسط
في هذا الكتاب الرائد، يتحدث الدكتور أستون وزملاؤه عن التطور في مجال استخدام الهاتف في ظل تكنولوجيا المعلومات والتقنيات الحديثة، حيث أصبح جزءًا أساسيًا من عمليات وأساليب التسويق الحديثة. يبدأ المؤلفون حديثهم في هذا الكتاب بشرح مفهوم إدارة العملاء عبر الهاتف، ثم يناقشون مزايا هذه الطريقة، ويتحدثون عن دورها في رفع معدلات رضا العملاء وزيادة فرص المبيعات. وفي هذا الصدد، يتضمن الكتاب تفاصيل دقيقة حول مبادئ وأساليب هذه العملية، بالإضافة إلى أمثلة ودراسات حالة واقعية مستمدة من الحياة العملية ونماذج متعددة جاهزة للاستخدام.
لذا، نهدي هذا الكتاب إلى جميع مديري التسويق الطامحين إلى تحقيق المزيد من النجاح...
إليكم هذا الكتاب القيّم الذي نأمل أن يساعدكم في الارتقاء بشركتكم إلى آفاق جديدة من النجاح والصفقات المربحة في مجالي التسويق والمبيعات.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد