يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
EE-IT
72%تقييم البائع
18 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ضعيف جدا
يبدو تحفيز الفريق أمرًا مرغوبًا فيه. لكن التحفيز ليس أمرًا يمكن تطبيقه بسهولة من وقت لآخر. لا توجد حيلة سحرية لتطبيقه. يتطلب تحفيز الأفراد بنجاح تفكيرًا عميقًا ووقتًا واهتمامًا كبيرًا.
في حين يتطلب التحفيز الصدق والإخلاص، يصعب تحفيز الموظفين إذا لم تكن مهتمًا بهم. وسبب الاهتمام بالموظفين هو مجرد عملهم معك ولأن نجاحك في أداء دورك في الشركة يعتمد عليهم. لذا إذا لم تكن صادقًا في اهتمامك بهم، فسيؤدي ذلك إلى عكس النتيجة المرجوة أو التقليل من قيمة أي عمل تقوم به من أجل تحفيزهم.
يستعرض الكتاب المبادئ الرئيسية لتحفيز الموظفين لتحسين مستويات الأداء. يتميز الكتاب بعمليته وسهولته ووضوحه. من خلال هذا الكتاب، ستتمكن من إعداد خطة.
إن عملية تحفيز فريق العمل أمر مرغوب فيه.
التحفيز ليس أمرًا سهلًا من وقت لآخر.
التحفيز ليس أمرًا سهلًا من وقت لآخر.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد