Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب التعليم والتعلمكتب تخصصأثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى
product_image_name-Generic-أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى-1

مشاركة هذا المنتج

أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى

419.00 جنيه

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎٢٥ ديسمبر‎ إلى ‎٢٩ ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎18hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎٢٥ ديسمبر‎ إلى ‎٢٩ ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎18hrs 7mins

بيانات البائع

Fun Station90

58%تقييم البائع

20 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى هو كتاب تعليمي يقدم رؤى قيمة حول استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على سلوك المستهلكين في الهند. تأليف: بيجال زافيري أمين، الناشر: دار دريمتيك، حقوق الطبع والنشر: 2013، رقم ISBN: 9789350043202.

مميزات الكتاب

  • رؤى حول استراتيجيات التسويق الإلكتروني: يوفر الكتاب فهماً عميقاً لاستراتيجيات التسويق الرقمي وتأثيرها على سلوك المشتري.
  • تحليل شامل لسلوك المشتري الإلكتروني في الهند: يقدم تحليلاً مفصلاً لكيفية تأثير التسويق الرقمي على قرارات الشراء.
  • معلومات موثوقة: يجمع بين الأبحاث والدراسات الحديثة حول تأثير التسويق الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة

  • س: ما هي المواضيع التي يغطيها الكتاب؟
    ج: يغطي الكتاب استراتيجيات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على سلوك المستهلكين.
  • س: من هو المؤلف؟
    ج: المؤلف هو بيجال زافيري أمين.
  • س: ما هو رقم ISBN للكتاب؟
    ج: رقم ISBN هو 9789350043202.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى تأليف: بيجال زافيري أمين - الناشر: دار دريمتيك - حقوق الطبع والنشر: 2013 - رقم ISBN: 9789350043202

محتويات العبوه

1xShoes

المواصفات

  • SKU: GE810BM1EZR1INAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى

أثر التسويق الإلكتروني على سلوك المشتري الإلكتروني - الهند - الطبعة الأولى

419.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل