يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٧ ديسمبر إلى ٠٩ ديسمبر إذا أكملت طلبك خلال 13hrs 43mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٧ ديسمبر إلى ٠٩ ديسمبر إذا أكملت طلبك خلال 13hrs 43mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
نحن نعرف أن المسيح كان يفكر في المعجزة التي تسمح للمُعاينين، "إن آمنوا، يرون مجد الله" (11: 40)، المعجزة التي أقام فيها المسيح لعازر من الموت، بيد أن هذا المرض ما كان فقط لا يؤدي للموت، ولكنه كان أيضًا كما تنبأ السيد المسيح "بل لأجل مجد الله، ليتمجد ابن الله به" (11: 4). أوه، لكن حتى لو لم يقيم المسيح لعازر من الموت، أليس من الحق أيضًا أن هذا المرض، وذلك الموت ذاته، أما كان مرض يؤذي للموت؟ وفيما يقترب المسيح من القبر وصاح بصوت عالٍ "لعازر، هلم خارجًا!" (11: 43) ألم يكن واضحًا أن "هذا" المرض ليس للموت؟ لكن حتى لو لم يقل المسيح هذه الكلمات، أليس هو بالحقيقة "القيامة والحياة" (11: 25)، ها قد اقترب من القبر، لكن ليس ذلك إشارة كافية بأن هذا المرض ليس للموت، أليس وجود المسيح يعني بأن هذا المرض ليس للموت؟.. من وجهة النظر الإنسانية، فالموت آخر المطاف، ومن وجهة الأنظر الإنسانية أيضًا، هناك أمل فقط طالما هناك حياة.