product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-1product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-2product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-3product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-4product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-5product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-6product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-7product_image_name-Generic-حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .-8

مشاركة هذا المنتج

حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .

جنيه 249.00
جنيه 299.0017%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

682 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

غطاء صندوق المناديل العصري هذا مثالي لمنزلك ومكتبك ومطبخك والحمام وغرفة الزينة وخزانة غرفة النوم ومنضدة السرير وغرفة المعيشة وغرفة العائلة والسيارة الترفيهية وغيرها.جميل ومتين: غطاء صندوق المناديل الخشبي مصنوع من الخشب والبلاستيك عالي الجودة، المادة الخشبية تجعل غطاء صندوق المناديل رائعًا ولامعًا للغاية، إنه أحد أفضل "ديكورات المنزل". حجم مثالي: يناسب الحجم الكبير معظم صناديق المناديل ذات الحجم القياسي بالإضافة إلى مجموعات مناديل الوجه أو المناديل الشخصية. سهلة التركيب والتنظيف: تحمل معظم صناديق المناديل الخشبية المستطيلة القياسية. توفر الفتحة الواسعة سهولة الوصول إلى المناشف الورقية، لذا استخدمها عندما تحتاجها! هدايا دافئة تظهر اهتمامك: هدية جميلة لأي شخص لا يشعر بالراحة أو للعائلة أو الأصدقاء أو الزملاء لأي سبب من الأسباب.السعة، سهلة الوضع، مساحة منظمة جيدة في الصندوق، تخزين أنيق ومنظم للمناشف الورقية المختلفة.مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن استخدامها في الحمام وغرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ والمكتب.أضف بعض الألوان إلى الحياة، وديكور المنزل، والتخزين متعدد الوظائف، والقطع الصغيرة على سطح المكتب، مما يوفر مساحة أنيقة لحياة أفضل.فاجئ عائلتك وأصدقائك بصندوق المناديل هذا المقدم كهدية. أظهر ذوقك الرائع مع أفضل هدية  أو العطلات أو الانتقال لمنزل جديد.مثالية للطاولات النهائية، وأسطح العمل، والمنصات الليلية، وطاولات الزينة والمكاتب الأخرى؛ يستخدم في المطبخ وغرفة العائلة وغرفة المعيشة والمرحاض والمزيد؛ مثالية للمنزل، والشقق، والمساكن، والمعسكرات.حامل مناديل أنيق وعملي لتخزين المناديل والحفاظ عليها في متناول اليد، مما يجعل مكتبك أنيقًا ومنظمًا.السعة، سهلة الوضع، مساحة منظمة جيدًا في الصندوق، تخزين أنيق ومنظم للمناشف الورقية المختلفة.مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن استخدامها في الحمام وغرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ والمكتب.أضف بعض الألوان إلى الحياة، وديكور المنزل، والتخزين متعدد الوظائف، والقطع الصغيرة على سطح المكتب، مما يوفر مساحة أنيقة لحياة أفضل.مثالية للطاولات النهائية، وأسطح العمل، والمنصات الليلية، وطاولات الزينة والمكاتب الأخرى؛ يستخدم في المطبخ وغرفة العائلة وغرفة المعيشة والمرحاض والمزيد؛ مثالية للمنزل، والشقق، والمساكن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غطاء صندوق المناديل العصري هذا مثالي لمنزلك ومكتبك ومطبخك والحمام وغرفة الزينة وخزانة غرفة النوم ومنضدة السرير وغرفة المعيشة وغرفة العائلة والسيارة الترفيهية وغيرها.
  • جميل ومتين: غطاء صندوق المناديل الخشبي مصنوع من الخشب والبلاستيك عالي الجودة، المادة الخشبية تجعل غطاء صندوق المناديل رائعًا ولامعًا للغاية، إنه أحد أفضل "ديكورات المنزل".
  •  حجم مثالي: يناسب الحجم الكبير معظم صناديق المناديل ذات الحجم القياسي بالإضافة إلى مجموعات مناديل الوجه أو المناديل الشخصية.
  •  سهلة التركيب والتنظيف: تحمل معظم صناديق المناديل الخشبية المستطيلة القياسية. توفر الفتحة الواسعة سهولة الوصول إلى المناشف الورقية، لذا استخدمها عندما تحتاجها!
  •  هدايا دافئة تظهر اهتمامك: هدية جميلة لأي شخص لا يشعر بالراحة أو للعائلة أو الأصدقاء أو الزملاء لأي سبب من الأسباب.
  • السعة، سهلة الوضع، مساحة منظمة جيدة في الصندوق، تخزين أنيق ومنظم للمناشف الورقية المختلفة.
  • مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن استخدامها في الحمام وغرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ والمكتب.
  • أضف بعض الألوان إلى الحياة، وديكور المنزل، والتخزين متعدد الوظائف، والقطع الصغيرة على سطح المكتب، مما يوفر مساحة أنيقة لحياة أفضل.
  • فاجئ عائلتك وأصدقائك بصندوق المناديل هذا المقدم كهدية. أظهر ذوقك الرائع مع أفضل هدية  أو العطلات أو الانتقال لمنزل جديد.
  • مثالية للطاولات النهائية، وأسطح العمل، والمنصات الليلية، وطاولات الزينة والمكاتب الأخرى؛ يستخدم في المطبخ وغرفة العائلة وغرفة المعيشة والمرحاض والمزيد؛ مثالية للمنزل، والشقق، والمساكن، والمعسكرات.
  • حامل مناديل أنيق وعملي لتخزين المناديل والحفاظ عليها في متناول اليد، مما يجعل مكتبك أنيقًا ومنظمًا.
  • السعة، سهلة الوضع، مساحة منظمة جيدًا في الصندوق، تخزين أنيق ومنظم للمناشف الورقية المختلفة.
  • مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن استخدامها في الحمام وغرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ والمكتب.
  • أضف بعض الألوان إلى الحياة، وديكور المنزل، والتخزين متعدد الوظائف، والقطع الصغيرة على سطح المكتب، مما يوفر مساحة أنيقة لحياة أفضل.
  • مثالية للطاولات النهائية، وأسطح العمل، والمنصات الليلية، وطاولات الزينة والمكاتب الأخرى؛ يستخدم في المطبخ وغرفة العائلة وغرفة المعيشة والمرحاض والمزيد؛ مثالية للمنزل، والشقق، والمساكن.

المواصفات

  • SKU: GE810FD074EVUNAFAMZ
  • الموديل: TH-54p
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: plastic &wood

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .

حامل علبة مناديل لغرفة المعيشة وسطح المكتب .

جنيه 249.00
جنيه 299.0017%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل