product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-1product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-2product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-3product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-4product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-5product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-6product_image_name-Generic-الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb-7

مشاركة هذا المنتج

الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb

جنيه 349.00
جنيه 460.0024%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٠ مايو‎ عند الطلب خلال‎2hrs 3mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٠ مايو‎ عند الطلب خلال ‎2hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【مصباح طاولة صغير قابل للتعتيم بـ 3 طرق للتحكم باللمس】: يوفر الضوء الماسي الكريستالي مع التحكم باللمس ثلاثة خيارات للألوان: الأبيض الدافئ والضوء الطبيعي والأبيض البارد. يمكنك التبديل بسهولة بين هذه الألوان بمجرد الضغط لفترة قصيرة على وحدة التحكم التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك، فإن درجة حرارة اللون قابلة للتعديل، والضغط لفترة طويلة على زر التحكم باللمس يتيح تعديل سطوع كل لون من 5% إلى 100%. يلبي تأثيرات زخرفية متنوعة عبر إعدادات مختلفة.【مصابيح لاسلكية زخرفية محمولة】: هذه المصابيح اللاسلكية قابلة لإعادة الشحن ومناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي، مما يلغي الحاجة إلى العثور على منفذ طاقة، هذا المصباح محمول بما يكفي لأخذه في رحلات التخييم وحفلات الشواء والنزهات، مما يضفي جوًا رومانسيًا على الفور. إنه مثالي لضبط الحالة المزاجية في غرف النوم وعلى طاولات الطعام وطاولات القهوة وغرف المعيشة والمطابخ وأي مساحة أخرى تريد خلق أجواء رومانسية فيها.【مصباح مكتب مع منفذ شحن USB】: يعمل المصباح الكريستالي الصغير ببطارية قابلة لإعادة الشحن مما يجعله مناسبًا لوضعه في أي مكان. مع تضمين كابل شحن USB، ليست هناك حاجة لتركيب المصابيح، مما يوفر لك الوقت والمال. يأتي مع بطارية مدمجة مما يلغي حاجة التوصيل عند الاستخدام. . يستخدم الضوء شريحة LED عالية الجودة، ينبعث منها توهج ناعم ودافئ دون وميض. يوفر لك تجربة مريحة ويخلق جوًا رومانسيًا.【هدايا رائعة وديكورات بمصابيح صغيرة】: تعتبر مصابيح الطاولة الكريستالية مثالية لخلق أجواء رومانسية ودافئة، مما يجعلها مثالية ليس فقط لغرف الطعام وغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال ولكن أيضًا لتزيين حفلات الزفاف أو الحفلات أو العشاء على ضوء الشموع. لذلك، اعتبرها بمثابة مفاجأة مبهجة لعيد الحب أو أعياد الميلاد أو الحفلات لشريكك وأصدقائك وعائلتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【مصباح طاولة صغير قابل للتعتيم بـ 3 طرق للتحكم باللمس】: يوفر الضوء الماسي الكريستالي مع التحكم باللمس ثلاثة خيارات للألوان: الأبيض الدافئ والضوء الطبيعي والأبيض البارد. يمكنك التبديل بسهولة بين هذه الألوان بمجرد الضغط لفترة قصيرة على وحدة التحكم التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك، فإن درجة حرارة اللون قابلة للتعديل، والضغط لفترة طويلة على زر التحكم باللمس يتيح تعديل سطوع كل لون من 5% إلى 100%. يلبي تأثيرات زخرفية متنوعة عبر إعدادات مختلفة.
  • 【مصابيح لاسلكية زخرفية محمولة】: هذه المصابيح اللاسلكية قابلة لإعادة الشحن ومناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي، مما يلغي الحاجة إلى العثور على منفذ طاقة، هذا المصباح محمول بما يكفي لأخذه في رحلات التخييم وحفلات الشواء والنزهات، مما يضفي جوًا رومانسيًا على الفور. إنه مثالي لضبط الحالة المزاجية في غرف النوم وعلى طاولات الطعام وطاولات القهوة وغرف المعيشة والمطابخ وأي مساحة أخرى تريد خلق أجواء رومانسية فيها.
  • 【مصباح مكتب مع منفذ شحن USB】: يعمل المصباح الكريستالي الصغير ببطارية قابلة لإعادة الشحن مما يجعله مناسبًا لوضعه في أي مكان. مع تضمين كابل شحن USB، ليست هناك حاجة لتركيب المصابيح، مما يوفر لك الوقت والمال. يأتي مع بطارية مدمجة مما يلغي حاجة التوصيل عند الاستخدام. . يستخدم الضوء شريحة LED عالية الجودة، ينبعث منها توهج ناعم ودافئ دون وميض. يوفر لك تجربة مريحة ويخلق جوًا رومانسيًا.
  • 【هدايا رائعة وديكورات بمصابيح صغيرة】: تعتبر مصابيح الطاولة الكريستالية مثالية لخلق أجواء رومانسية ودافئة، مما يجعلها مثالية ليس فقط لغرف الطعام وغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال ولكن أيضًا لتزيين حفلات الزفاف أو الحفلات أو العشاء على ضوء الشموع. لذلك، اعتبرها بمثابة مفاجأة مبهجة لعيد الحب أو أعياد الميلاد أو الحفلات لشريكك وأصدقائك وعائلتك.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0GBAHXNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: multicolor
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb

الاباجوره كريستال بيضاوي تاتش تعمل بالشحن usb

جنيه 349.00
جنيه 460.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل