product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-1product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-2product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-3product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-4product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-5product_image_name-Generic-حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.-6

مشاركة هذا المنتج

حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.

جنيه 125.10
جنيه 200.0037%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

حقيبة اقلام شفافه متعدد الاستخدامات ، وهو حل عملي للأفراد أثناء التنقل. تم تصميم هذه الحقيبه الصغير والأنيق للحفاظ على أساسياتك منظمة ويمكن الوصول إليها بسهولة طوال اليوم. بالنسبة للسيدات ، فهو بمثابة مجموعة مستحضرات تجميل مريحة ، حيث يوفر تخزينًا لأحمر الشفاه ، وبلسم الشفاه ، وبودرة الوجه ، ومنصات التدليك ، ومستلزمات التجميل الأخرى. بالنسبة للأطفال ، فإنه يوفر خيار تخزين عمليًا للأقلام وأقلام الرصاص والمحايات والمبرايات واللوازم المدرسية الأخرى. يمكن لرواد المكتب الاعتماد على صندوق التخزين هذا لحمل مجموعة أدوات العناية الشخصية وأدوات النظافة والعناصر الأساسية الأخرى للحصول على مظهر واثق واحترافي. فهي توفر مساحة واسعة للإكسسوارات والأشياء الصغيرة. يضمن إغلاق السوستة الانزلاقي السهل أن يظل الصندوق آمنًا ، حتى عندما يكون معبأ بالكامل. استثمر في صندوق التخزين متعدد الاستخدامات اليوم وكن منظمًا أثناء التنقل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【حجم محمول】 - 17سم /21 سم(الطول × العرض) ، مساحة كافية لتخزين بعض الأشياء الصغيرة مثل المستندات والورق المطوي وتذاكر العمل والطلبات والأقلام وما إلى ذلك. هذه الحقيبة ذات السوستة الشبكية ستساعدك كثيرًا.
  • 【مادة مقاومة للماء】 - مجلدات ملفات السوستة هذه قوية ومتينة ، وتتم معالجة مادة PVC الممتازة بشكل جيد ، ويمكنك الاحتفاظ بأوراقك في حقيبة الملفات البلاستيكية ذات الطبقة المزدوجة المقاومة للماء ، ولن تتبلل.
  • 【أشكال مختلفة】 - تأتي مع اشكال مختلفه متعدده بشكل عشوائي. تساعد الألوان المختلفة على تمييز العناصر المخزنة في حقيبة المستندات الشبكية بسهولة.
  • 【تطبيق واسع】 - تعمل كمنظم تخزين للسفر للمجوهرات أو الحلوى أو مستحضرات التجميل أو فرشاة الأسنان أو أدوات الزينة أو القلم أو قلم رصاص أو فاتورة أو شيك أو إيصال أو فحص أو أي عناصر صغيرة أخرى. السفر والدراسة والمكتب.

المواصفات

  • SKU: GE810FD1FUICINAFAMZ
  • الموديل: B0CFTNHVSQ
  • اللون: transparent

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.

حقيبة أقلام شفافة من البولي فينيل كلوريد أنيقة - حقيبة تنظيم أغراض السفر - مقلمة شفافه بسعه كبيره- حافظة اقلام رصاص بناتي(شكل عشوائي),قطعه واحده.

جنيه 125.10
جنيه 200.0037%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل