product_image_name-Generic-شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .-1product_image_name-Generic-شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .-2product_image_name-Generic-شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .-3

مشاركة هذا المنتج

شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .

جنيه 74.00
جنيه 100.0026%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 23mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1321 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

جيوب متعددة: في المقصورة الرئيسية لحقيبة أدوات الزينة ، توجد ثلاث حلقات مرنة وجيبان داخليان يمكنهما حمل الزجاجات في وضع مستقيم. في القمة. يمكن للجيب الشبكي حمل مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل الطويلة ، مثل قلم الحواجب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجيب الأمامي بسحاب وجيب خلفي مساحة تخزين إضافية لاستيعاب المستلزمات التجميلية الإضافية.تصميم مريح: الخطاف المعلق القوي يجعل من السهل تعليق حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك على باب الحمام أو الدش أو رف المناشف. مع مقبض الحمل يمكنك اصطحابه معك في أي وقت ، يساعد تصميم إغلاق الفيلكرو على إخراج أساسيات جمالك بسرعة. حقيبة منظم أدوات الزينة هذه خفيفة الوزن ومدمجة بما يكفي لتناسب حقيبة الظهر والأمتعة.استخدام متعدد الاستخدامات: حقيبة أدوات الزينة المحمولة متعددة الوظائف هذه رفيق جيد لحياتك ، فهي توفر مساحة واسعة لأساسيات الحمام وملحقاته مثل الشامبو والمكياج والفرش والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل. يمكن استخدامه كحقيبة مكياج داخلية لتنظيم أدوات النظافة الخاصة بك ، أو حقيبة أدوات الزينة للسفر للعمل والرحلات العائلية والتخييم والشاطئ والجيم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الأنيق والملون يجعلها أفضل هدية للأشخاص المهمين لديك.تفاصيل موجهة: مصنوعة من مواد مقاومة للماء ومتينة ، مما يجعلها متينة لوقت السفر ، مما يمنحك رحلة مريحة وممتعة. تعمل اللوحة الصلبة الموجودة في الأسفل على تحسين قدرة حمل حقيبة الدش بشكل كبير. يتم خياطة الغرز بشكل جيد وتعزيزها في جميع نقاط الضغط ، كما أن تصميم السحاب المستدير يجعل من السهل فتح وإغلاق حقيبة أدوات الزينة بسرعة. ستحب حقيبة أدوات الزينة المعلقة الخاصة بنا بقدر ما نحبها!

      المواصفات

      المواصفات الرئيسية

      • جيوب متعددة: في المقصورة الرئيسية لحقيبة أدوات الزينة ، توجد ثلاث حلقات مرنة وجيبان داخليان يمكنهما حمل الزجاجات في وضع مستقيم. في القمة.
      •  يمكن للجيب الشبكي حمل مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل الطويلة ، مثل قلم الحواجب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجيب الأمامي بسحاب وجيب خلفي مساحة تخزين إضافية لاستيعاب المستلزمات التجميلية الإضافية.
      • تصميم مريح: الخطاف المعلق القوي يجعل من السهل تعليق حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك على باب الحمام أو الدش أو رف المناشف. مع مقبض الحمل يمكنك اصطحابه معك في أي وقت ، يساعد تصميم إغلاق الفيلكرو على إخراج أساسيات جمالك بسرعة. حقيبة منظم أدوات الزينة هذه خفيفة الوزن ومدمجة بما يكفي لتناسب حقيبة الظهر والأمتعة.
      • استخدام متعدد الاستخدامات: حقيبة أدوات الزينة المحمولة متعددة الوظائف هذه رفيق جيد لحياتك ، فهي توفر مساحة واسعة لأساسيات الحمام وملحقاته مثل الشامبو والمكياج والفرش والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.
      •  يمكن استخدامه كحقيبة مكياج داخلية لتنظيم أدوات النظافة الخاصة بك ، أو حقيبة أدوات الزينة للسفر للعمل والرحلات العائلية والتخييم والشاطئ والجيم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الأنيق والملون يجعلها أفضل هدية للأشخاص المهمين لديك.
      • تفاصيل موجهة: مصنوعة من مواد مقاومة للماء ومتينة ، مما يجعلها متينة لوقت السفر ، مما يمنحك رحلة مريحة وممتعة. تعمل اللوحة الصلبة الموجودة في الأسفل على تحسين قدرة حمل حقيبة الدش بشكل كبير. يتم خياطة الغرز بشكل جيد وتعزيزها في جميع نقاط الضغط ، كما أن تصميم السحاب المستدير يجعل من السهل فتح وإغلاق حقيبة أدوات الزينة بسرعة.
      •  ستحب حقيبة أدوات الزينة المعلقة الخاصة بنا بقدر ما نحبها!

      المواصفات

      • SKU: GE810SP08XLN2NAFAMZ
      • بلد الصنع: China
      • اللون: light purple
      • الخامه الرئيسية: Water-resistant Polyester

      آراء العملاء الموثقة

      عرض الكل

      ‎ 8 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

      4.1/5
      4.1 out of 5

      ‎ 8 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

      تعلييقات المنتج (4)

      5 out of 5

      شنطة حلوةجدا

      شنطة حلوة جدا وعملية وبتاخد حاجات كتير وحلوة جدا في السفر

      ١٨-١٢-٢٠٢٢بواسطه ‎Reham‎
      شراء موثق
      4 out of 5

      لونها زى الصورة

      لونها زى الصورة بس الخامة مشمع رخيص

      ٠٨-٠٨-٢٠٢٢بواسطه ‎N/D‎
      شراء موثق
      5 out of 5

      شنطة ميك اب تحفه

      تحفه عملية جدا للميك اب وحجمها كويس اوي

      ٢٤-٠٧-٢٠٢٢بواسطه ‎Sara‎
      شراء موثق
      شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .

      شنط سفر بخطاف قوي وسعه كبيره لادوات الزينه .

      جنيه 74.00
      جنيه 100.0026%

      المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

      عرض الكل