product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-1product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-2product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-3product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-4product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-5product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-6product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-7product_image_name-Generic-طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي-8

مشاركة هذا المنتج

طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي

جنيه 299.99
جنيه 390.0023%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

متينة ومتينة: زجاجة القهوة الأنيقة والمتينة هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والمخصص للطعام ولن تنكسر. مقاومة للخدش وسهلة التنظيف.وهي مصنوعة من مواد خالية من مادة BPA ويمكن تناولها بأمان.يمكنها بسهولة تنظيف السطح الداخلي بالكامل للزجاجة ويمكن أن تصل بسهولة إلى أي مكان ، بما في ذلك الزوايا والقيعان التي يصعب الوصول إليها.حافظ على الحرارة والبرودة: كوب السفر المعزول بالفراغ بطبقتين مصنوع من مادة عازلة للحرارة ممتازة ، والتي يمكن أن تحافظ على السوائل الساخنة والباردة (الماء والقهوة والشاي) في درجة حرارة منخفضة لمدة 12 ساعة وتدفئة لمدة 12 ساعة. مصنوعة أيضًا من مواد خالية من BPA ويمكن أن تكون بأمان.مجموعة رائعة: تشتمل المجموعة على 3 أغطية أكواب للسفر ، والتي يمكن أن تتضاعف كأكواب خدمة عازلة للحرارة ، تتيح لك وظيفة اللف والإغراق تفريغها دون تحريك السدادة ووضعها في الكيس دون القلق بشأن الفائض أو التسرب. خبرة.زجاجة المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة جدًا للاستخدام اليومي ويمكن اصطحابها معك ، مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو الشاطئ أو التخييم أو السفر أو المدرسة أو الشركة.ضع كوب المشروب الساخن المحمول في الجيب الجانبي لحقيبتك أو كرفيق يومي لمساعدتك على البقاء بصحة جيدة ورطوبة!حافظ على الحرارة والبرودة: كوب السفر المعزول بالفراغ بطبقتين مصنوع من مادة عزل حراري ممتازة.غطاء متعدد الوظائف: يمكن أن يتضاعف غطاء فنجان القهوة عالي الجودة ككوب خدمة معزول

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • متينة ومتينة: زجاجة القهوة الأنيقة والمتينة هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والمخصص للطعام ولن تنكسر. مقاومة للخدش وسهلة التنظيف.
  • وهي مصنوعة من مواد خالية من مادة BPA ويمكن تناولها بأمان.
  • يمكنها بسهولة تنظيف السطح الداخلي بالكامل للزجاجة ويمكن أن تصل بسهولة إلى أي مكان ، بما في ذلك الزوايا والقيعان التي يصعب الوصول إليها.
  • حافظ على الحرارة والبرودة: كوب السفر المعزول بالفراغ بطبقتين مصنوع من مادة عازلة للحرارة ممتازة ، والتي يمكن أن تحافظ على السوائل الساخنة والباردة (الماء والقهوة والشاي) في درجة حرارة منخفضة لمدة 12 ساعة وتدفئة لمدة 12 ساعة. مصنوعة أيضًا من مواد خالية من BPA ويمكن أن تكون بأمان.
  • مجموعة رائعة: تشتمل المجموعة على 3 أغطية أكواب للسفر ، والتي يمكن أن تتضاعف كأكواب خدمة عازلة للحرارة ، تتيح لك وظيفة اللف والإغراق تفريغها دون تحريك السدادة ووضعها في الكيس دون القلق بشأن الفائض أو التسرب. خبرة.
  • زجاجة المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة جدًا للاستخدام اليومي ويمكن اصطحابها معك ، مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو الشاطئ أو التخييم أو السفر أو المدرسة أو الشركة.
  • ضع كوب المشروب الساخن المحمول في الجيب الجانبي لحقيبتك أو كرفيق يومي لمساعدتك على البقاء بصحة جيدة ورطوبة!
  • حافظ على الحرارة والبرودة: كوب السفر المعزول بالفراغ بطبقتين مصنوع من مادة عزل حراري ممتازة.
  • غطاء متعدد الوظائف: يمكن أن يتضاعف غطاء فنجان القهوة عالي الجودة ككوب خدمة معزول

المواصفات

  • SKU: GE810HA19ZV3UNAFAMZ
  • الموديل: 100.78mug
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Gray
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي

طقم ترامس مع 2 كوب ستانلس ستيل ، 500 مل رمادي

جنيه 299.99
جنيه 390.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل