product_image_name-Generic-ألعاب فيديو لألعاب الفيديو  الألعاب الكلاسيكية القديمة + حقيبة زيجور المميزه-1product_image_name-Generic-ألعاب فيديو لألعاب الفيديو  الألعاب الكلاسيكية القديمة + حقيبة زيجور المميزه-2

مشاركة هذا المنتج

ألعاب فيديو لألعاب الفيديو الألعاب الكلاسيكية القديمة + حقيبة زيجور المميزه

جنيه 738.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٩ مايو‎ و يوم ‎٢٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٩ مايو‎ و يوم ‎٢٠ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 7mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Zigor

60%تقييم البائع

138 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • 400 لعبة كلاسيكية تحتوي وحدة التحكم في الألعاب على ألعاب الحنين المفضلة لديك ، بما في ذلك Super Mario و Mortal Kombat و Tetris وغيرها من الألعاب الكلاسيكية الفريدة. أعد الطفولة إلى حياتك.
  • ☘ محمول وسهل الاستخدام ☘ وحدة تحكم ألعاب محمولة مدمجة وخفيفة الوزن ، يسهل حملها. العب في أي وقت وفي أي مكان واستمتع بمرح الطفولة على متن قطار أو طائرة أو أثناء التخييم أو السفر.
  • ☘ دعم 2 لاعبين و TV Connect Gamepad مضمن في الحزمة ، ويمكن توصيله بسهولة بوحدة التحكم للألعاب ثنائية اللاعبين. يمكن توصيل شاشة LCD مقاس 3.0 بوصات بالتلفزيون عبر مخرج AV دون فقدان جودة الصورة.
  • ☘ بطارية قابلة لإعادة الشحن ☘ يمكن شحن بطارية ليثيوم مدمجة بسعة 1020 مللي أمبير في الساعة في غضون ساعة واحدة. يمكن تشغيل وحدة التحكم حتى 7 ساعات في كل مرة يتم شحنها بالكامل. عندما تكون في رحلة عمل أو مسافرًا أو تخييمًا ، فلا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة.
  • ☘ هدية مثالية للأطفال والكبار ☘ اللغة الإنجليزية ، أسلوب أركيد بسيط ، سهل اللعب. إنه الرفيق المثالي لإبقاء أطفالك مشغولين وقضاء وقت ممتع في اللعب. استمتع بوقت الوالدين والطفل وسيكون ممتعًا لجميع أفراد الأسرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

400 لعبة كلاسيكية تحتوي وحدة التحكم في الألعاب على ألعاب الحنين المفضلة لديك ، بما في ذلك Super Mario و Mortal Kombat و Tetris وغيرها من الألعاب الكلاسيكية الفريدة. أعد الطفولة إلى حياتك.☘ محمول وسهل الاستخدام ☘ وحدة تحكم ألعاب محمولة مدمجة وخفيفة الوزن ، يسهل حملها. العب في أي وقت وفي أي مكان واستمتع بمرح الطفولة على متن قطار أو طائرة أو أثناء التخييم أو السفر.☘ دعم 2 لاعبين و TV Connect Gamepad مضمن في الحزمة ، ويمكن توصيله بسهولة بوحدة التحكم للألعاب ثنائية اللاعبين. يمكن توصيل شاشة LCD مقاس 3.0 بوصات بالتلفزيون عبر مخرج AV دون فقدان جودة الصورة.☘ بطارية قابلة لإعادة الشحن ☘ يمكن شحن بطارية ليثيوم مدمجة بسعة 1020 مللي أمبير في الساعة في غضون ساعة واحدة. يمكن تشغيل وحدة التحكم حتى 7 ساعات في كل مرة يتم شحنها بالكامل. عندما تكون في رحلة عمل أو مسافرًا أو تخييمًا ، فلا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة.☘ هدية مثالية للأطفال والكبار ☘ اللغة الإنجليزية ، أسلوب أركيد بسيط ، سهل اللعب. إنه الرفيق المثالي لإبقاء أطفالك مشغولين وقضاء وقت ممتع في اللعب. استمتع بوقت الوالدين والطفل وسيكون ممتعًا لجميع أفراد الأسرة.

محتويات العبوه

لعبة

عام

  • SKU: GE810EL0ZUD1ANAFAMZ
  • الموديل: dem7542
  • اللون: blue
  • ضمان المنتج: N/A
  • بلد الصنع: China

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ألعاب فيديو لألعاب الفيديو  الألعاب الكلاسيكية القديمة + حقيبة زيجور المميزه

ألعاب فيديو لألعاب الفيديو الألعاب الكلاسيكية القديمة + حقيبة زيجور المميزه

جنيه 738.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل