product_image_name-Generic-قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس-1product_image_name-Generic-قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس-2product_image_name-Generic-قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس-3product_image_name-Generic-قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس-4product_image_name-Generic-قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس-5

مشاركة هذا المنتج

قفازات يدوية من الفينيل (وسط ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس

جنيه 399.00

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Spectrum spike

86%تقييم البائع

288 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قفازات متعددة الأغراض: توفر القفازات القابلة للتصرف متعددة الاستخدامات حاجزًا عند العمل مع عناصر معقولة. سواء كان الطعام أو العمل الميكانيكي أو الصناعي أو الأعمال المنزلية. ستحمي القفازات ذات الاستخدام الواحد من يديك وجلدك وأظافرك من المواد الكيميائية الخارجية.
توفر القفازات الواقية ملاءمة قريبة لليد لتقليل خطر التلوث المتبادل. لا مزيد من الطعام أو الزيت أو الماء الذي يتدفق فوق يدك عند القيام بمهام مختلفة.
البراعة الممتازة: تم تصميم قفازات الفينيل لتشعر وتناسب معظم اليدين ، لن تزعجك بسبب عدم وجود قبضة. تتميز القفازات ذات الاستخدام الواحد بمهارة فائقة ؛ لن تواجه أي مشكلة في الشعور بالجسم.مريح ومرن: تصميمها المرن والمرن يجعل هذه القفازات التي يمكن التخلص منها ارتداءًا سهلًا ومريحًا. يعني التصميم الرائع أنك لن تحتاج إلى التخلص من المجموعة الكاملة إذا تعرض أحدهم للضرر. القفازات التي يمكن التخلص منها لديها مجموعة كاملة من الحركة والمرونة.
البشرة الحساسة بشكل صديق: مصنوعة من الفينيل وناعمة للغاية ، ستحافظ القفازات الواقية على يدك آمنة بينما ستقلل المواد عالية الجودة - مسحوق وخالية من اللاتكس - من أي خطر لرد فعل تحسسي. قلل الاتصال المباشر بالجراثيم والأشياء الكيميائية لحماية سلامتك. قفازات غير معقمة للحد الأدنى من الأنشطة الخطرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

MULTIPURPOSE GLOVES: Versatile disposable gloves provide a barrier when working with reasonable items. Be it food, mechanical or industrial work, or household chores. Disposable gloves will protect your hands, skin and nails from external chemicals.
Protective gloves provide a close fit to the hand to reduce the risk of cross-contamination. No more food, oil or water flowing over your hand when doing various tasks.
Premium Craftsmanship: Vinyl Gloves are designed to feel and fit most hands, won't bother you due to lack of grip. The single-use gloves are highly customizable; You will have no problem feeling the body.

محتويات العبوه

100 قفاز

المواصفات

  • SKU: GE810ST027JXQNAFAMZ
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: vinyl

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قفازات يدوية من الفينيل (وسط  ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس

قفازات يدوية من الفينيل (وسط ، 100 قطعه ) مطاط خالي من اللاتكس

جنيه 399.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل