product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-1product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-2product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-3product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-4product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-5product_image_name-Gillette-جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار-6

مشاركة هذا المنتج

Gillette جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار

جنيه 520.00
جنيه 740.0030%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

WE.CARE

74%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

image

شفرات فينوس النسائية مصممة مع وضع جسم المرأة في الاعتبار. من المقابض المصممة لقبضة مريحة، إلى الرأس المحورية التي تنحني إلى المنحنيات، صُممت شفرات فينوس للنساء للمساعدة في الكشف عن بشرة ناعمة الملمس. تحتوي شفرات حلاقة فينوس كومفورت جلايد بلاس أولاي النسائية على 5 شفرات لحلاقة ناعمة ودقيقة تدوم طويلاً. تأتي عبوات إعادة التعبئة هذه مزودة بقضبان ترطيب من أولاي الغنية التي تحتوي على عطر جوز الهند الخفيف وتحبس الرطوبة للحفاظ على جفاف البشرة. تطلق قضبان الرطوبة هذه رغوة غنية للجسم لتحمي بشرتك من الخدوش والجروح والتهيج. يجلب الانزلاق السلس لكل تمريرة. تتميز شفرات حلاقة فينوس كومفورت جلايد بلس من أولاي النسائية بتصميم متكيف ومتمحور يتكيف مع انحناءات جسمك ورأسك المستديرة التي تحتضن المنحنيات وتتناسب بسهولة في المناطق التي يصعب الوصول إليها. لا تقم بشفرة الحلاقة بشفرة الشعر بشعرك. هل تعلم أن أي شفرة فينوس تناسب أي مقبض شفرات حلاقة فينوس (باستثناء ماكينة شفرات الحلاقة فينوس فينوس وفينوس بابيك). حلق طريقك دون شراء مقبض فينوس جديد بالكامل.

من الشركة المصنّعة

شفرة حلاقة فينوس كومفورت جلايد برائحة جوز الهند والواح اولاي وذراع من البلاتينيوم

تتوفر شفراتـ الحلاقة هذه للنساء مزودة بذراع مريح في الاستخدام مصنوع من البلاتينيوم في حزمة للمبتدئين. يتميز كل رأس بخمس شفراتـ لحلاقة ناعمة تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، هناك ألواح اولاي المرطبة التي تطلق زبدة الجسم المرطبة لمزيد من الانزلاق والنعومة. يتم تحسين الشفراتـ المطلية بمادة أشبه بالماس ذات قوة القطع المنخفض بشكل إضافي بواسطة شريط التزييت مع لمسة من فيتامين هـ للانزلاق والراحة أكثر عند الحلاقة. وتتميز أيضًا بعطر جوز الهند الذي يجعل أعمال الحلاقة أكثر استرخاءً ومتعةً أيضًا.


خمس شفراتـ حلاقة لكل رأس بقوة قطع منخفض مطلية بمادة أشبه بالماس

مع ما لا يقل عن خمس شفراتـ حلاقة نسائية في كل رأس، استمتعي بحلاقة ناعمة في كل مرة. إن تصميم قوة القطع المنخفض للشفراتـ المطلية بمادة أشبه بالألماس يعني أنك لست بحاجة إلى الضغط لأسفل، وهو أمر يساعد على تقليل فرص تهيج الحلاقة غير المرغوب فيه.

أشرطة ترطيب مرنة لحلاقة ناعمة

تتوفر حزم ماكينات حلاقة كومفورت جلايد برائحة جوز الهند وذراع اولاي بلاتينيوم وشفراـتها لكل من ترغب في تجربة حلاقة سلسة. ويرجع هذا إلى حد كبير إلى أشرطة الترطيب المرنة الموجودة على كل رأس من رؤوس شفراتـ الحلاقة. توفر ألواح الترطيب هذه التي يتم تنشيطها بالماء وتحتوي على مرطبات البشرة من اولاي تزييتًا مع كل تمريرة من ماكينة الحلاقة النسائية.

رائحة جوز الهند لنظام الحلاقة المثالي

إلى جانب الذراع المعدني الذي يأتي مع حزمة المبتدئين، فإن رائحة جوز الهند لماكينات الحلاقة هذه تعني أنك ستستمتعين بتجربة حلاقة مريحة في كل مرة تستخدمينها.

شريط ترطيب يساعد في الحفاظ على ترطيب بشرتك

تم تجهيز شفراتـ الحلاقة النسائية هذه بشريط تزييت مع لمسة من فيتامين هـ للانزلاق. لتمنحك مزيدًا من الانزلاق كي تشعر بشرتك بالنعومة بعد الانتهاء من الحلاقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تتميز الشفرات بشرائط جل مزودة بمرطب اولاي لتحفيز افراز العناصر المرطبة بالبشرة وحبسها بداخلها لمنع جفافها.
  • 5 شفرات تتكيف مع زوايا الوجه.
  • لا حاجة لاستخدام كريم حلاقة منفصل، كل ما عليكي القيام به هو بل الشفرة بالماء للحصول على رغوة خفيفة.
  • شفرات غيار سهلة التبديل.

المواصفات

  • SKU: GI856ST0MS4D2NAFAMZ
  • الموديل: 7702018587230
  • بلد الصنع: Poland
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎ 21.1 x 10.6 x 4
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: RAZOR

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Gillette جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار

Gillette جيليت فينوس بلس أولاي كومفورت جلايد ماكينة حلاقة للنساء + 2 شفرة غيار

جنيه 520.00
جنيه 740.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل