التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٠ يونيو‎ و يوم ‎١١ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١٠ يونيو‎ و يوم ‎١١ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Nancy Marketplace

100%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

فوطه العنايه بالصحون للاستخدام الرطب او الجافلا يترك أي خطوط أو الوبر. تعتبر ألياف المطبخ هذه طريقة جديدة لتنظيف المنزل!
 الألياف تنظف أي نوع من الأشياء التي تحدث في المطبخ! فهو يضفي النظافة واللمعان بسهولة ودقة وكفاءة على أسطح المطبخ المختلفة: واجهات الخزانات، والأغطية، وأسطح الطاولات، والأطباق، والأجهزة. لا تترك الألياف الناعمة أي خطوط أو وبر أو خدوش، لذلك يمكنك بسهولة جعل الكريستال المفضل لديك يلمع دون الخوف على سلامته. وهو فعال على حد سواء الجافة والرطبة. يتحمل العديد من الغسلات ولا يتشوه.
 ركز على ثلاث خصائص رئيسية بناءً على مقياس مكون من 10 نقاط، حيث 10 هي الأعلى.
 الامتصاص - 7 تلميع - 2 التقشير – 5
 تم تطوير ألياف UpPoly باستخدام التكنولوجيا اليابانية، ويتم استخدام شبكة فريدة لإنتاج الألياف الخضراء. تنقسم الألياف الرطبة إلى مئات من الألياف الدقيقة، مما يخلق تأثيرًا شعريًا. مثل المكنسة الكهربائية القوية، فإنها تمتص الكثير من الرطوبة والأوساخ. تعمل الألياف كمغناطيس يسحب الغبار ويحتفظ به. اجعل التنظيف صديقًا للبيئة ومريحًا مع Green Fiber!
 ألياف Green Fiber HOME هي:
 صديقة للبيئة وآمنة. ليست هناك حاجة لاستخدام منظفات إضافية؛ التكنولوجيا العالية. وهي مبنية على ألياف UpPoly ذات شبكة فريدة، تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا اليابانية؛ اقتصادية. إنها توفر أموالك ووقتك وطاقتك؛ متعددة الأغراض. استخدم مجموعة واسعة من المنتجات لأغراض مختلفة. العناصر الشعبية متوفرة بعدة ألوان في وقت واحد؛ يصل عمر الخدمة للألياف إلى عامين، مع كثافة الاستخدام المنزلي يستخدم للتنظيف الرطب والجاف. لا حاجة لاستخدام المواد الكيميائية المنزلية. لا يكوى. لا تجف على المبرد. 80% بوليستر، 20% بولي أميد

المواصفات

المواصفات الرئيسية

80% بوليستر، 20% بولي أميد المقاس 40×60 سم الون الاخضر الموديل A3

المواصفات

  • SKU: GR448BN1I5JZ0NAFAMZ
  • الموديل: #08050
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 60×40
  • اللون: Green

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Greenway فوطه تنشيف الاطباق جرين واي

Greenway فوطه تنشيف الاطباق جرين واي

500.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل