product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -1product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -2product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -3product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -4product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -5product_image_name-Greenway- اسفنجه اسبلتر جرين واي -6

مشاركة هذا المنتج

Greenway اسفنجه اسبلتر جرين واي

جنيه 225.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 16mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Nancy Marketplace

100%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

في بعض الأحيان، هناك الكثير مما يجب القيام به غير التنظيف العام. عندما تفسد البقع والشحوم مزاجك، تأتي إسفنجة سبليتر من جرين واى في الاعتبار. تعالج الإسفنجة ذات الوجهين العديد من المشكلات في وقت واحد: يقوم جانب التنظيف من الإسفنجة بإزالة الأوساخ العنيدة بسهولة، بينما يمتص الجانب الناعم الأوساخ والغبار والرطوبة الزائدة. يتعامل بسرعة مع الشحوم والرواسب الكلسية وبقايا الطعام ويعطي لمعانًا لأي سطح دون الإضرار به. الإسفنجة مناسبة للتنظيف الرطب. تعتبر إسفنجة سبليتر طريقة جديدة لتنظيف المنزل!
 تمتص إسفنجة Splitter الرطوبة تمامًا وتبقيها بالداخل مع الأوساخ. إنه مفيد لتنظيف المواقد والأفران وأغطية السيراميك والأغطية وأفران الميكروويف. استخدمي جانب التنظيف من الإسفنجة لإزالة الأوساخ العنيدة والجانب الناعم لتلميع الأسطح بعناية. لا يُنصح باستخدام جانب الغسل للأسطح الحساسةالجانب الناعم مصنوع من ألياف دقيقة مقسمة رفيعة للغاية، بينما يتم إنشاء الجانب الصلب عن طريق ربط حبيبات قماش التنظيف - الألياف المقسمة - بالقاعدة الناعمة. وهذا يجعل من الإسفنجة متخصصة حقيقية في إزالة البقع العنيدة.
 ركز على ثلاث خصائص رئيسية بناءً على مقياس مكون من 10 نقاط، حيث 10 هي الأعلى.
 الامتصاص - 5 التلميع — 3 الفرك — 9
 تم تطوير ألياف UpPoly باستخدام التكنولوجيا اليابانية، ويتم استخدام شبكة فريدة لإنتاج الألياف الخضراء. تنقسم الألياف الرطبة إلى مئات من الخيوط الدقيقة، مما يخلق تأثيرًا شعريًا. مثل المكنسة الكهربائية القوية، فإنها تمتص الكثير من الرطوبة والأوساخ. تعمل الألياف كمغناطيس يسحب الغبار ويحتفظ به. اجعل التنظيف صديقًا للبيئة ومريحًا مع Green Fiber!ألياف Green Fiber HOME هي:
 صديقة للبيئة وآمنة. ليست هناك حاجة لاستخدام منظفات إضافية؛ التكنولوجيا العالية. وهي تعتمد على ألياف UpPoly ذات شبكة فريدة، تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا اليابانية؛ اقتصادية. إنها توفر أموالك ووقتك وطاقتك؛ متعددة الأغراض. استخدم مجموعة واسعة من المنتجات لأغراض مختلفة. العناصر الشعبية متوفرة بعدة ألوان في وقت واحد؛ يصل عمر الخدمة للألياف إلى عامين، مع كثافة الاستخدام المنزلي.
 استخدم للتنظيف الرطب. لا حاجة لاستخدام المواد الكيميائية المنزلية. لا تقم بالكي ولا تجفف على المبرد.

 75% بوليستر، 25% بولي أميد، الحشو: 100% بولي يوريثان

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • اسفنجة فايبر هوم S6 من جرين فايبر مقسمة على الوجهين
  •  للفرك والامتصاص،
  •  اللون ألرمادي
  •  الأبعاد: 22 × 17.5 سم
  •  

المواصفات

  • SKU: GR448CP0LMUNANAFAMZ
  • الموديل: #08040
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 22 х 17.5 cm
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: 75% polyester, 25% polyamide, filling: 100% polyurethane

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Greenway  اسفنجه اسبلتر جرين واي

Greenway اسفنجه اسبلتر جرين واي

جنيه 225.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل