يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٥ نوفمبر إلى ٢٧ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 47mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٥ نوفمبر إلى ٢٧ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 47mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
موتور غاطس بقوة 3 حصان من Holmen هو الخيار المثالي للمشاريع الكبيرة والصغيرة، حيث يقدم أداءً موثوقًا وفعالًا في ضخ المياه سواء كانت عذبة أو مياه مجاري.
مميزات موتور غاطس Holmen
طلمبة متعددة الاستخدامات: تعمل مع المياه العذبة ومياه المجاري، مما يجعلها مثالية لمختلف التطبيقات.
التحضير الذاتي: تضمن سهولة الاستخدام دون الحاجة إلى إعدادات مسبقة معقدة.
مفرمة ستنلس ستيل: توفر متانة عالية وكفاءة في الأداء.
حماية حرارية مضادة للحروق: تضمن عدم تشغيل المحرك عند ارتفاع درجة حرارته.
معالج مقاومة الصدأ: يحافظ على أداء المحرك في ظروف العمل الصعبة.
رفع المياه لطول 23 متر: يضمن توفير مياه نظيفة من الأعماق.
أقصى كمية مياه 300 لتر في الدقيقة: مثالي للاستخدامات الكبيرة.
القدرة: 3 حصان: توفر طاقة كافية لأعمال ضخ المياه الكبيرة.
حجم المخرج: 2 بوصة: ملائم لمعظم أنظمة الضخ.
مصدر الطاقة: سلك كهرباء: يوفر سهولة الاستخدام.
لماذا تختار موتور غاطس Holmen؟
يقدم موتور Holmen غاطس 3 حصان حلاً ممتازًا لضخ المياه بكفاءة وسرعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمزارع والمشاريع السكنية والتجارية. مع مجموعة من الميزات المتقدمة، يضمن لك الأداء المثالي والموثوقية في كل استخدام.
الأسئلة الشائعة
س: ما هي سعة الضخ القصوى للموتور؟ ج: أقصى كمية مياه يمكن ضخها هي 300 لتر في الدقيقة.
س: هل يمكن استخدامه لمياه المجاري؟ ج: نعم، هو مصمم للعمل مع المياه العذبة ومياه المجاري.
س: ما هي ميزات الأمان المتاحة؟ ج: يحتوي على حماية حرارية مضادة للحروق للحفاظ على المحرك.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
طلمبة موتور غاطسة تعمل مع المياه العذبة ومياه المجارى
التحضير الذاتي
المفرمة: ستنلس ستيل
الحماية: حراري مضاد للحروق (عندما يكون ساخنًا ، المحرك غير متصل)