product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-1product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-2product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-3product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-4product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-5product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-6product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-7product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-8product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-9product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-10product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-11product_image_name-Ht-وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة-12

مشاركة هذا المنتج

Ht وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة

جنيه 1,192.50
جنيه 1,559.0024%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

2 Years

بيانات البائع

MEMORY FOAM

94%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • وسادة BBL وتصميمها الجديد مصنفة كرقم 1 من حيث “الراحة” و”القيمة مقابل المال” من قبل عملاء HT Medical. يمكنك الاعتماد على وسادتنا حيث وجد العديد من جراحي التجميل أن وسادتنا هي أكثر دعامة موثوقة لما بعد الجراحة!
    تصميم فريد من نوعه من ثلاث طبقات: وعلى عكس المنتجات الأخرى الموجودة في السوق، فإن وسادة بي بي إل بعد الجراحة هي الوحيدة التي تحتوي على 3 طبقات، مما يجعلها وسادة عالية الجودة وأكثر فعَّالية من أيّ شيء آخر سترينه على الإطلاق! اختاري وسادة الجلوس بي بي إل الخاصة بنا ولا تقلقي أبدًا بشأن عدم الراحة أو الإضرار بمؤخرتك الجديدة!
    راحة فائقة: وسادة المؤخرة هذه ستوفر أقصى درجات الراحة لجسمك بعد الجراحة، ولكنها أيضاً تضمن الدعم الممتاز للقدمين والفخذين! صُممت وسادتنا لدعم جميع الأشكال والمقاسات، وستدعم حتى وزن يصل إلى 113 كجم دون أن تنكمش أو تفقد شكلها.
    متعددة الأغراض: حتى إذا كنت في المنزل أو في العمل أو تقودين سيارتك، فإن وسادة الشفاء هذه هي الخيار الأمثل لتشعرين بالروعة في كل ساعة من اليوم! تأتي وسادتنا مع حقيبة مجانية برباط سحب تجعل من السهل عليك حمل وسادة بي بي إل الخاصة بك.
    معتمدة من الأطباء: يوصي بها بعض أفضل الجراحين في لوس أنجلوس وميامي. إذا كنت ترغبين في الحصول على منتج عالي الجودة متوفر لعلاج ما بعد العمليات، فإن وسادة  بي بي إل هي الخيار الأفضل! استمتعي بحياتك الاجتماعية مع عائلتك وأصدقائك دون القلق بشأن الإضرار بجراحة رفع المؤخرة البرازيلية أو عدم الشعور بعدم الراحة! نتمنى لكم استشفاءً سريعًا!
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • وسادة مصممة بشكل منحني جديد و ينصح بها الأطباء و تمتاز بخفتها
  • مصممة لرفع منطقة الفخذين ومنع تراكم الدهون
  • في المنطقة الخلفية والحماية بعد العمليات وأثناء الجلوس و لتقليل
  • السليوليت والحصول على الجسم المثالي

المواصفات

  • SKU: HT741BN0U9F9ENAFAMZ
  • الموديل: HT231
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 46*20*13
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: Foam

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Ht وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة

Ht وسادة مقعدة بعد الجراحة بي بي إل - وسادة الدعم البرازيلية للاستشفاء ورفع المؤخرة

جنيه 1,192.50
جنيه 1,559.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل