product_image_name-Impala-Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige-1product_image_name-Impala-Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige-2product_image_name-Impala-Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige-3product_image_name-Impala-Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige-4

مشاركة هذا المنتج

Impala Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige

جنيه 145.00
جنيه 349.0058%

8 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

El Alamiy Marketplace

66%تقييم البائع

1255 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

كحل سيليكون مقاوم للماء يمكن استخدامه ككحل لخط الماء وككحل للجفون العلوية. صبغته المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً ستحافظ على مكياجك في أفضل حالاته طوال اليوم. متوفر في مجموعة من 25 لونًا غنيًا ، بألوان نهائية معدنية أو غير لامعة لا تتلطخ أو تتلاشى. تخلق التركيبة عالية الأصباغ لونًا مكثفًا وخطًا لا تشوبه شائبة. إنه يدوم طويلاً كما أن تركيبته المصنوعة من السيليكون تجعلها مقاومة للماء بدرجة عالية ، مما يجعلها في حالة ممتازة لساعات. يحتوي أحد الطرفين على جزء مصبوغ لتطبيق اللون والطرف الآخر به مطاط سيليكون ناعم لتحديد أو طمس الخط المرسوم بالقلم الرصاص. ضعي اللون المختار كآيلاينر بلطف على خط الرموش العلوي أو الجفن ، أو ضعيه على خط الماء للحصول على تأثير محدد للعين. يمكن تلطيخها لخلق تأثير دخاني أو مظلل. القوام الكريمي الكثيف يجعل تطبيق القلم ناعمًا ولطيفًا على العين ، يرسم بضربة واحدة وبدون تهيج العين. تم اختباره من قبل أطباء العيون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • كحل سيليكون مقاوم للماء يمكن استخدامه ككحل لخط الماء وككحل للجفون العلوية
  •   صبغته المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً ستحافظ على مكياجك في أفضل حالاته طوال اليوم. متوفر في مجموعة من 25 لونًا غنيًا ، بألوان نهائية معدنية أو غير لامعة لا تتلطخ أو تتلاشى.
  •   تخلق التركيبة عالية الأصباغ لونًا مكثفًا وخطًا لا تشوبه شائبة. إنه يدوم طويلاً كما أن تركيبته المصنوعة من السيليكون تجعلها مقاومة للماء بدرجة عالية ، مما يجعلها في حالة ممتازة لساعات.
  • يحتوي أحد الطرفين على جزء مصبوغ لتطبيق اللون والطرف الآخر به مطاط سيليكون ناعم لتحديد أو طمس الخط المرسوم بالقلم الرصاص.
  • التطبيق - ضعي اللون المختار كآيلاينر بلطف على خط الرموش العلوي أو الجفن ، أو ضعيه على خط الماء للحصول على تأثير محدد للعين. يمكن تلطيخها لخلق تأثير دخاني أو مظلل..

المواصفات

  • SKU: IM118ST0XAO83NAFAMZ
  • بلد الصنع: Germany

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Impala Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige

Impala Waterproof eyeliner with silicone - 12 metallic beige

جنيه 145.00
جنيه 349.0058%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل