يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
5 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
60%تقييم البائع
21 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
كتاب إدارة الابتكار التكنولوجي: الميزة التنافسية من التغيير ، الطبعة الثانية هو عمل متميز للمؤلف فريدريك بيتز، يقدم نظرة شاملة حول كيفية استخدام الابتكار التكنولوجي لتحقيق ميزة تنافسية في عالم الأعمال المتغير. تم نشر هذا الكتاب من قبل جون وايلي وأولاده في عام 2003، ويعتبر مرجعًا مهمًا في استراتيجيات إدارة الابتكار.
يعد هذا الكتاب ضروريًا لأي شخص يسعى لفهم كيفية إدارة الابتكار التكنولوجي بنجاح. يوفر استراتيجيات عملية وأمثلة حقيقية تساعد في تعزيز الفهم وتطبيق المعرفة في مجالات الأعمال.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/63/562135/1.jpg?5388)