Englishعربي
product_image_name-Jumia Book-كتاب مبادئ تسويق الخدمات-1

مشاركة هذا المنتج

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

1,400.00 جنيه

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١٢ أغسطس‎ إلى ‎١٣ أغسطس‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎11hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١٢ أغسطس‎ إلى ‎١٣ أغسطس‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎11hrs 41mins

بيانات البائع

Arab Nile Marketplace

57 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

تتسم الخدمات بخصائص فريدة تميزها عن المنتجات المادية الملموسة الأخرى وتترتب عليها أثار وانعكاسات هامة على أسلوب رجال تسويق الخدمات المحترفين في صياغة عروض خدماتهم وترويجها وتسليمها لعملائهم. ويطرح كتاب "مبادئ تسويق الخدمات - الطبعة الخامسة "أُطرًا واضحة لفهم الخدمات وتسويقها الفعال. يقدم هذا الكتاب الدراسي الشامل مدخلاً كاملاً ووافيًا لدارسي تسويق الخدمات، وقد تم تعديله وتحديثه بالكامل ليعكس أحدث النظريات والتطبيقات في هذا المجال

المواصفات

المواصفات الرئيسية

·         عدد الصفحات: 944

·         سنة النشر:2009

·         الناشر: مجموعة النيل العربية

 

المواصفات

  • SKU: JU030BKAEMB7NAFAMZ
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: paper
  • Author: ادريان بالمر

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

1,400.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل