product_image_name-Jumia Book-كتاب مبادئ تسويق الخدمات-1

مشاركة هذا المنتج

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

جنيه 940.00

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٢ مايو‎ و يوم ‎١٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٢ مايو‎ و يوم ‎١٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Arab Nile Marketplace

100%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تتسم الخدمات بخصائص فريدة تميزها عن المنتجات المادية الملموسة الأخرى وتترتب عليها أثار وانعكاسات هامة على أسلوب رجال تسويق الخدمات المحترفين في صياغة عروض خدماتهم وترويجها وتسليمها لعملائهم. ويطرح كتاب "مبادئ تسويق الخدمات - الطبعة الخامسة "أُطرًا واضحة لفهم الخدمات وتسويقها الفعال. يقدم هذا الكتاب الدراسي الشامل مدخلاً كاملاً ووافيًا لدارسي تسويق الخدمات، وقد تم تعديله وتحديثه بالكامل ليعكس أحدث النظريات والتطبيقات في هذا المجال

المواصفات

المواصفات الرئيسية

·         عدد الصفحات: 944

·         سنة النشر:2009

·         الناشر: مجموعة النيل العربية

 

المواصفات

  • SKU: JU030BKAEMB7NAFAMZ
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: paper
  • Author: ادريان بالمر

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

كتاب مبادئ تسويق الخدمات

جنيه 940.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل