يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 36mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 36mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
يقوم "التدريب على جودة الخدمة" حول حل المشكلات الخدمية للعميل خارجيًا في السوق، وداخليًا في نطاق
المشروع، وهو موجه إلى تحقيق التوقعات الدائمة للعملاء. يقدم كتاب "توني
نيوباي" "التدريب على جودة الخدمة، دليلاً مفصلاً لتصميم وتقديم برامج
الشركة واسعة النطاق والتي تهدف إلى تحقيق تغييرات يمكن قياسها لتطوير جودة الخدمة
التي يتم تقديمها للعميل. فإذا كان الأمر يتعلق بالذين يشغلون الوظائف الدنيا، أو
الذين يقومون بأدوار الدعم في الشركة، فإن هذا الأسلوب واضحًا وعمليًا، ويعرض
كيفية إقامة برنامج كامل متكامل للتدريب على جودة، الخدمة مستخدمًا في ذلك كلاً من
الموارد الداخلية و/ أو الخارجية. ويضم الكتاب تمرينات وأفكار وقوائم مراجعة مصممة
لمساعدة القارئ على ربط محتوى الكتاب بظروفه الخاصة.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
· عدد
الصفحات: 160
·
سنة النشر:2003
·
الناشر: مجموعة
النيل العربية
المواصفات
SKU: JU030BKAEN5GNAFAMZ
اللون: N/A
الخامه الرئيسية: paper
Author: توني ينوباي
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
كتاب سلسلة المدرب العملية : التدريب الفعال وأثره على جودة الخدمة