يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادكتاب سلسلة المدرب العملية : التدريب الفعال وأثره على جودة الخدمة
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ٢٣ يونيو و يوم ٢٤ يونيو عند الطلب في غضون 19hrs 28mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ٢٣ يونيو و يوم ٢٤ يونيو عند الطلب في غضون 19hrs 28mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Arab Nile Marketplace
100%تقييم البائع
56 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
مواصفات المنتج
يقوم "التدريب على جودة الخدمة" حول حل المشكلات الخدمية للعميل خارجيًا في السوق، وداخليًا في نطاق
المشروع، وهو موجه إلى تحقيق التوقعات الدائمة للعملاء. يقدم كتاب "توني
نيوباي" "التدريب على جودة الخدمة، دليلاً مفصلاً لتصميم وتقديم برامج
الشركة واسعة النطاق والتي تهدف إلى تحقيق تغييرات يمكن قياسها لتطوير جودة الخدمة
التي يتم تقديمها للعميل. فإذا كان الأمر يتعلق بالذين يشغلون الوظائف الدنيا، أو
الذين يقومون بأدوار الدعم في الشركة، فإن هذا الأسلوب واضحًا وعمليًا، ويعرض
كيفية إقامة برنامج كامل متكامل للتدريب على جودة، الخدمة مستخدمًا في ذلك كلاً من
الموارد الداخلية و/ أو الخارجية. ويضم الكتاب تمرينات وأفكار وقوائم مراجعة مصممة
لمساعدة القارئ على ربط محتوى الكتاب بظروفه الخاصة.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
· عدد الصفحات: 160
· سنة النشر:2003
· الناشر: مجموعة النيل العربية
المواصفات
- SKU: JU030BKAEN5GNAFAMZ
- اللون: N/A
- الخامه الرئيسية: paper
- Author: توني ينوباي
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
كتاب سلسلة المدرب العملية : التدريب الفعال وأثره على جودة الخدمة
160.00 جنيه