يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 19mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 19mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
لقد ظل كتاب "كيف تقوم بتسويق الكتب؟" لسنوات طويلة المرجع الأساسي للعاملين في مجال النشر المسئولين عن زيادة الأرباح وتقليل التكلفة. وفي السنوات الأخيرة أصبحت عملية بيع الكتب وتسويقها تشهد ضغوطًا متزايدة. فقد أصبحت هناك محلات كبرى متعددة الأفرع وشركات كبرى تسيطر على هذه الصناعة، وأصبحت هناك قنوات جديدة للوصول إلى السوق، كما ظهر لاعبون جدد مثل المحلات الكبرى (السوبر ماركت). ويقدم هذا الكتاب إجابات على تساؤلات العاملين في مجال النشر المسئولين عن تسويق الكتب وبيعها في بيئة أصبحت تشهد تنافسًا كبيرًا ومتزايدًا. وسواء كنت تعمل مديرًا للتسويق أو المبيعات أو رئيسًا تنفيذيًا لدار نشـــــر، فـإن كتـــاب "كيف تقوم بتسويق الكتب؟" يوضح لك أفضل الأساليب العملية لزيادة العائد على الاستثمار من خلال التسويق، وتحقيق أعلى معدلات النمو لدار النشر التي تعمل فيها. كما يقدم هذا الكتاب معلومات أساسية مهمة لجميع العاملين في مجال النشر مهما كانت تخصصاتهم ومسئولياتهم،
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات : 406سنة النشر : 2009الناشر : مجموعة النيل العربية