يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 35mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 35mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
باعتبار أن الصين دولة منفتحة بصورة متزايدة أمام الاستثمارات الأجنبية التي يمكنها الانتشار والتوسعفي هذا السوق الاستهلاكي الضخم الصاعد الواعد،تمثِّل فرصة تجارية عظيمة. ومع ذلك، فالسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح هو كيف يتأكد أصحاب الأعمال التجارية ويضمنون أن يجدوا في الصين الظروف المواتية المثلى لتحقيق النجاح المنشود؟ والإجابة التي يقدِّمها هذا الكتاب عبارة عن إلقاء نظرة عامة كاشفة على التقدم الذي تحقق بالفعل في الصين قبل خوض أصحاب هذه الأعمال تجربة الدخول إلى هذا السوق.في ضوء التجارب والخبرات والدروس والنتائج المستفادة من واقع الحياة العملية للشركات التي دخلتإلى حلبة المنافسة في مجال الأعمال التجارية بالصين، يقدم هذا الكتاب خلاصة ما أحرزت من نجاح وما واجهت من إخفاق في تسيير أعمالها على كل المستويات في هذا السوق التنافسي الصعب.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات : 352سنة النشر :2009الناشر : مجموعة النيل العربية