يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 20mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 20mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
هناك عدة مهارات حيوية للنجاح في مجال الأعمال. بالنسبة لك ولشركتك. أكثر من مجرد القدرة على التواصل بفاعلية عبر الهاتف. وفي جميع الحالات، السيئة أو الجيدة، فإن الأشخاص على الطرف الآخر من الهاتف يحكمون على كفاءتك من الأسلوب الذي تقدم به نفسك من خلال حديثك عبر الهاتف. إن المهارات الهاتفية الفعالة يقدم لك التوجيه العملي الذي تحتاجه لتحويل المشاعر المحبطة إلى أخرى فعالة وأكثر إنتاجية. إن هذا الدليل سوف يقدم لك أفضل الأساليب للرد على المكالمات الهاتفية، وكيفية التعامل مع الشكاوي بأسلوب مهذب، أسلوب فرز وتصنيف المكالمات على أساس معرفي سليم بجانب عكس تأثيرات إيجابية وقوية عن كل شخص يتحدث إليك عبر الهاتف
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات : 144سنة النشر : 2003الناشر : مجموعة النيل العربية