يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٢ نوفمبر إلى ١٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 13mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٢ نوفمبر إلى ١٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 13mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
كتاب مبادئ تسويق الخدمات هو مرجع شامل يقدم إطارًا واضحًا لفهم وتسويق الخدمات. يتناول الكتاب أحدث النظريات والتطبيقات في مجال تسويق الخدمات، مما يجعله مثاليًا للطلاب والمهنيين في مجالات التسويق والأعمال.
مميزات كتاب مبادئ تسويق الخدمات
عدد الصفحات: 944 صفحة
سنة النشر: 2009
الناشر: مجموعة النيل العربية
المؤلف: ادريان بالمر
لماذا تختار كتاب مبادئ تسويق الخدمات؟
يقدم هذا الكتاب محتوى محدث يتناسب مع احتياجات الطلاب والمهنيين، مما يتيح لهم فهمًا عميقًا لمبادئ تسويق الخدمات وتطبيقها بشكل فعّال في مجالاتهم.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو عدد الصفحات في الكتاب؟ ج: يحتوي الكتاب على 944 صفحة.
س: من هو مؤلف الكتاب؟ ج: المؤلف هو ادريان بالمر.
س: متى تم نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2009.