يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٣٠ ديسمبر إلى ٠١ يناير إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 37mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٣٠ ديسمبر إلى ٠١ يناير إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 37mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب صناعة المزايا التنافسية هو دليل شامل يركز على استراتيجيات الأعمال التي تساعد على خلق مزايا تنافسية مستدامة في السوق. يتميز بتقديم رؤى خالدة حول كيفية تحقيق التميز والنجاح في عالم الأعمال المتغير.
مميزات الكتاب
عدد الصفحات: 264 صفحة توفر معلومات معمقة.
استراتيجيات مستقبلية: تعتمد على بيانات تاريخية، حالية، ومستقبلية لتحقيق الأهداف.
أهمية الإنتاج البشري: يبرز العلاقة بين الإنتاج البشري والحضارة.
التقدم العلمي: يؤكد على أهمية الحركة العلمية والتطور التكنولوجي.
الأسئلة الشائعة
س: من هو الناشر؟ ج: الناشر هو مجموعة النيل العربية.
س: متى تم نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2004.
س: ما هو نوع الكتاب؟ ج: الكتاب يركز على استراتيجيات الأعمال والمزايا التنافسية.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عدد الصفحات: 264 سنة النشر: 2004 الناشر: مجموعة النيل العربية