يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٣٠ ديسمبر إلى ٠١ يناير إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 42mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٣٠ ديسمبر إلى ٠١ يناير إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 42mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب الرياضة والثقافة ووسائل الإعلام هو تحليل شامل لعلاقة الرياضة ووسائل الإعلام وتأثيرهما المتبادل، وهو من تأليف مجموعة النيل العربية. يناقش الكتاب التطورات الأخيرة في مجال الإعلام الرياضي ويقدم رؤى عميقة حول الثقافة الرياضية.
مميزات الكتاب
تحليل شامل للقوى الثقافية: يقدم الكتاب دراسة متعمقة حول كيفية تأثير الثقافة على الرياضة ووسائل الإعلام.
نظرة ثاقبة على وسائل الإعلام الرياضية: يتناول أساليب وسائل الإعلام الرياضية وكيفية تغطيتها للأحداث الرياضية.
استكشاف العلاقة بين الرياضة ووسائل الإعلام: يعرض الكتاب كيف تتداخل الرياضة ووسائل الإعلام في تشكيل الرأي العام.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو تاريخ نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2006.
س: كم عدد صفحات الكتاب؟ ج: يحتوي الكتاب على 456 صفحة.
س: من هو الناشر؟ ج: الناشر هو مجموعة النيل العربية.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
سنة النشر: 2006عدد الصفحات: 456الناشر: مجموعة النيل العربية