يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 28mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 28mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Impact and Influence: How to Market Yourself in Your Organization ,Ed. :1 By Richard Hale - Peter Whitlam - Publisher: Kogan Page - Copyright: 1999 - ISBN: 9780749430849
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Impact and Influence: How to Market Yourself in Your Organization ,Ed. :1 By Richard Hale - Peter Whitlam - Publisher: Kogan Page - Copyright: 1999 - ISBN: 9780749430849
المواصفات
SKU: KO134BM0LR7OMNAFAMZ
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Kogan Page Impact and Influence: How to Market Yourself in Your Organization ,Ed. :1