التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

شاي ليبتون فتلة اثقل الخالي من السعرات الحرارية يحتوي على أوراق شاي حقيقية ممزوجة خصيصًا للاستمتاع بكوب شاي ساحن أو مثلج. خذ رشفة واترك الشاي لدينا يضيء يومك ، ويحسن مزاجك ويوقظك على ما يهم . يحتوي شاي ليبتون فتلة اثقل على أوراق شاي حقيقية ممزوجة خصيصًا للاستمتاع به ساحن أو مثلج. لقد صنعت الخلاطات الرئيسية لدينا مزيجًا لذيذًا يتضمن أوراق شاي مختارة بعناية ومضغوطة طازجة والتي تجذب أكبر قدر ممكن من مذاق الشاي الطبيعي. أكياس شاي ليبتون الإضافية مصنوعة من أوراق شاي حقيقية تم مزجها خصيصًا للاستمتاع بها ككوب من الشاي الساخن أو الشاي المثلج. خذ رشفة واترك شاي ليبتون فتلة اثقل يضيء يومك!شاي ليبتون فتلة اثقل مناسب لإعداد كوب مثالي من شاي الكرك لك ولعائلتك. من الأفضل تخزينها في مكان بارد وجاف. كان توماس ليبتون رجلاً في مهمة - لمشاركة شغفه بالشاي حول العالم. كان يعتقد أن الجميع يستحقون شايًا ذا جودة عالية ومذاق رائع. وبعد مرور أكثر من 120 عامًا ، لا يزال هذا الاعتقاد هو ما يدفعنا - إلهام المزيد من النكهات ، والمزيد من الأصناف والمزيد من الحب أكثر من أي وقت مضى. يتم الحصول على جميع أكياس الشاي لدينا من مصادر مستدامة بنسبة 100٪ ، وهو ما يُترجم إلى ضمان أجور لائقة لمزارعي الشاي في جميع أنحاء العالم و الوصول إلى الإسكان والتعليم والرعاية الطبية الجيدة. الشاي الخاص بك هو مستقبلهم الأكثر إشراقًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • احصل على أفضل ما لديك من مشروبك في دقيقتين ، أضف كيس الشاي أولاً ثم الماء حتى تطلق الأوراق نكهتها
  • يحتوي شاي ليبتون الفتلة الاثقل الخالي من السعرات الحرارية على مركبات الفلافونويد الغنية التي توقظ براعم التذوق لديك وتحسن مزاجك.
  • يحتوي الشاي الأسود الخاص بنا على أوراق شاي مختارة بعناية ومعصور طازجًا ، مما يمنحك أكبر قدر ممكن من مذاق الشاي الطبيعي.
  • استمتع بالطعم الغني لأكياس شاي ليبتون الفتلة الاثقل التي تتميز بطعم لذيذ وقوي ورائحة منعشة

المواصفات

  • SKU: LI756FF0GICKSNAFAMZ
  • GTIN Barcode: 8720608632732
  • الموديل: 8720608632732
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: N/A
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 70 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.3/5
4.3 out of 5

‎ 70 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (7)

5 out of 5

حلو جدا

سعر ممتاز

٠٧-٠٥-٢٠٢٤بواسطه ‎Mowafak‎
شراء موثق
5 out of 5

ممتاز

ممتاز

٢٤-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎ahmed*tawfeek‎
شراء موثق
5 out of 5

جيد

جيد جداً

١٥-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Amrfarouk‎
شراء موثق
Lipton Black Tea with sun dried tea leaves - 25 Tea Bags

Lipton Black Tea with sun dried tea leaves - 25 Tea Bags

23.50 جنيه
34.00 جنيه31%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل