product_image_name-Maybelline-قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر-1product_image_name-Maybelline-قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر-2product_image_name-Maybelline-قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر-3product_image_name-Maybelline-قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر-4

مشاركة هذا المنتج

Maybelline قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر

جنيه 300.00
جنيه 450.0033%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

انغمس في التعبير الفني عن الأظافر باستخدام قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر. تم تصميم هذا القلم المبتكر لجعل فن الأظافر المتطور في متناول الجميع، ويتميز بطرف فائق الدقة، مما يوفر دقة استثنائية عند إنشاء أنماط معقدة.كل تمريرة تصبح عملاً فنياً مع سهولة استخدام هذا القلم، مما يزيل التعقيد الذي غالباً ما يرتبط بتحقيق تصميمات أظافر متطورة.يضمن التطبيق الدقيق للطرف فائق الدقة لقلم كولورشو لفن الأظافر تجربة سهلة، حتى للمبتدئين. إن بساطة وسرعة الاستخدام تجعل منه الأداة المثالية للتعبير عن إبداعك، سواء لأمسية خاصة أو لمسة يومية. تقدم مايبيلين نيويورك، العلامة التجارية المرادفة للابتكار في صناعة التجميل، مع هذا القلم الفرصة لاستكشاف مجموعة لا حصر لها من التصاميم، وتحويل كل ظفر إلى لوحة قماشية شخصية.اكتشف انفجارًا في الألوان والإبداع مع قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر. يتيح لك نطاق الألوان المتنوع مضاعفة التأثيرات وإضافة لمسة فريدة إلى أسلوبك. سواء اخترت أنماطًا بسيطة وأنيقة أو إبداعات جريئة، يصبح هذا القلم أداتك الأساسية للحصول على أظافر لا تشوبها شائبة. مع مايبيلين نيويورك، أعدي تعريف كيفية التعبير عن أسلوبك من خلال أظافر خالية من العيوب ومبتكرة ومبهرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • انغمس في التعبير الفني عن الأظافر باستخدام قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر. تم تصميم هذا القلم المبتكر لجعل فن الأظافر المتطور في متناول الجميع، ويتميز بطرف فائق الدقة، مما يوفر دقة استثنائية عند إنشاء أنماط معقدة.
  • كل تمريرة تصبح عملاً فنياً مع سهولة استخدام هذا القلم، مما يزيل التعقيد الذي غالباً ما يرتبط بتحقيق تصميمات أظافر متطورة.
  • يضمن التطبيق الدقيق للطرف فائق الدقة لقلم كولورشو لفن الأظافر تجربة سهلة، حتى للمبتدئين. إن بساطة وسرعة الاستخدام تجعل منه الأداة المثالية للتعبير عن إبداعك، سواء لأمسية خاصة أو لمسة يومية. تقدم مايبيلين نيويورك، العلامة التجارية المرادفة للابتكار في صناعة التجميل، مع هذا القلم الفرصة لاستكشاف مجموعة لا حصر لها من التصاميم، وتحويل كل ظفر إلى لوحة قماشية شخصية.
  • اكتشف انفجارًا في الألوان والإبداع مع قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر. يتيح لك نطاق الألوان المتنوع مضاعفة التأثيرات وإضافة لمسة فريدة إلى أسلوبك. سواء اخترت أنماطًا بسيطة وأنيقة أو إبداعات جريئة، يصبح هذا القلم أداتك الأساسية للحصول على أظافر لا تشوبها شائبة. مع مايبيلين نيويورك، أعدي تعريف كيفية التعبير عن أسلوبك من خلال أظافر خالية من العيوب ومبتكرة ومبهرة.

المواصفات

  • SKU: MA969ST17LV41NAFAMZ
  • بلد الصنع: Germany
  • اللون: Silver فضي
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Maybelline قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر

Maybelline قلم مايبيلين نيويورك كولورشو لفن الأظافر

جنيه 300.00
جنيه 450.0033%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل