إجمالى المنتجات 341

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري روج سائل من أكبر تشكيلة اونلاين

تسوقي ملمع الشفاه جديد من خلال جوميا مصر

ملمع الشفاه هو منتج مكياج للشفاه يستخدم لإعطاء الشفاه لمعان وإضافة لون. يأتي ملمع الشفاه على شكل روج سائل ويضيف لمسة لامعة نهائية على لون الروج الأساسي. يمكن تطبيق ملمع الشفاه باستخدام فرشاة الشفاه أو بالفرشاة الخاصة بأنبوب الروج اللامع. لدى جوميا مصر مجموعة واسعة من احمر شفاه لامع من العلامات التجارية مثل برجوا، ريفلون، ديبورا والعديد من الماركات التجارية العالمية الاخري للاختيار من بينها. تسوقي من أجل روج ثابت لامع خاص بك بشكل مريح عبر جوميا مصر واحصل علي اسرع توصيل الي العنوان المناسب لك.

عروض وخصومات علي ارواج لامعة عبر الانترنت

لدينا أنواع مختلفة من الروج اللامع، وهو يضيف لمعان والذي يمكن أن يكون لديه لون او لمعان شفاف. يقوم لامع الشفاه أيضا بترطيب الشفايف ولهذا يساعد على إعطاء مظهر كامل للشفاه وفي نفس الوقت يعد مفيد للاستخدام. اشتري افضل روج اليوم عبر تشكيلة كبيرة متاحة لدينا في جوميا مصر واختاري من الوان متعددة مثل كاشمير، موف، احمر, وردي او حتي لامع شفاف، على سبيل المثال. جوميا مصر توفر أكبر عروض وخصومات علي لامع الشفاه من جميع الماركات والالوان المفضلة لديك.

اطلبي افضل احمر شفاه في مصر عبر جوميا اليوم

تسوق لجميع أنواع ملمع الشفاه عبر الإنترنت من جوميا مصر، واعثري على جميع ألوان ملمع الشفاه بما في ذلك ملمع الشفاه الوردي او ملمع شفاف، من بين ألوان اخرى. اطلبي المنتجات المفضلة لديك اليوم واستمتعي بالحصول على طرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.