Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادAdvertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10
product_image_name-Mcgraw Hill-Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10-1

مشاركة هذا المنتج

Mcgraw Hill Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10

871.00 جنيه

In stock

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎9hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎9hrs 35mins

بيانات البائع

Fun Station90

96%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10 BY George E. Belch - Michael A. Belch McGraw Hill Copyright 2015

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10 BY George E. Belch - Michael A. Belch McGraw Hill Copyright 2015

المواصفات

  • SKU: MC182BM0ZVQC1NAFAMZ
  • GTIN Barcode: 9789814575119
  • الموديل: George E. Belch - Michael A. Belch
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mcgraw Hill Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10

Mcgraw Hill Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10

871.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل