يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 35mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 35mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10 BY George E. Belch - Michael A. Belch McGraw Hill Copyright 2015
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10 BY George E. Belch - Michael A. Belch McGraw Hill Copyright 2015
المواصفات
SKU: MC182BM0ZVQC1NAFAMZ
GTIN Barcode: 9789814575119
الموديل: George E. Belch - Michael A. Belch
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Mcgraw Hill Advertising And Promotion: An Integrated Marketing Communications Perspective: Global Edition ,Ed. :10