يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 18mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ أغسطس إلى ١٧ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 18mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Essentials of Contemporary Advertising: International Edition ,Ed. :2 BY Christian Arens - William F. Arens - David H. Schaefer - Michael F. Weigold McGraw Hill Copyright 2010
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Essentials of Contemporary Advertising: International Edition ,Ed. :2 BY Christian Arens - William F. Arens - David H. Schaefer - Michael F. Weigold McGraw Hill Copyright 2010
المواصفات
SKU: MC182BM0CWEDTNAFAMZ
GTIN Barcode: 9780071270571
الموديل: Christian Arens - William F. Arens - David H. Schaefer - Michael F. Weigold
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Mcgraw Hill Essentials of Contemporary Advertising: International Edition ,Ed. :2