يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 15mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 15mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب استراتيجية الإدارة من مكجرو هيل - الطبعة الثانية هو دليل شامل يركز على استراتيجيات الإدارة لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة، ويقدم تطبيقات عملية ودراسات حالة تعزز من فهم القارئ.
مميزات الكتاب
دليل شامل حول استراتيجيات الإدارة: يوفر رؤى عميقة في كيفية تحقيق النجاح في بيئات الأعمال المعقدة.
تحقيق ميزة تنافسية مستدامة: يركز على الاستراتيجيات التي تساعد المؤسسات على البقاء في المقدمة.
تطبيقات عملية ودراسات حالة: يتضمن أمثلة حقيقية لتطبيق المفاهيم في الحياة العملية.
ISBN: 9780071289412
الأسئلة الشائعة
س: ما هو المؤلف الرئيسي للكتاب؟ ج: ألف الكتاب ألفريد أ. ماركوس.
س: ما هو تاريخ نشر الكتاب؟ ج: تم نشره في عام 2010.
س: ما هو حجم الكتاب؟ ج: حجم الكتاب هو 12 × 3 × 90 سم.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
إستراتيجية الإدارة , الطبعة الثانية للمؤلف ألفريد أ. ماركوس - مكجرو هيل حقوق الطبع والنشر 2010