يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 15hrs 14mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 15hrs 14mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب استراتيجيات المنافسة الحديثة من ماكجرو هيل هو دليل شامل يقدّم رؤى عميقة في استراتيجيات الأعمال، مثالي للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والمالية. تأليف غوردون ووكر وتامي إل. ماديستين، يركز هذا الكتاب على تقديم أدوات واستراتيجيات فعالة لتحقيق النجاح في بيئات الأعمال التنافسية.
مميزات الكتاب
رؤى شاملة: يقدم الكتاب معلومات متعمقة حول استراتيجيات المنافسة الحديثة.
مناسب للطلاب والمحترفين: يعد مصدراً مفيداً للطلاب في كليات الأعمال والمحترفين الذين يسعون لفهم أعمق للاستراتيجيات التجارية.
تأليف غوردون ووكر وتامي إل. ماديستين: يجمع بين خبرات المؤلفين في مجالات الأعمال والتسويق.
الأسئلة الشائعة
س: ما هي الطبعة المتاحة من الكتاب؟ ج: الكتاب متاح في الطبعة الرابعة.
س: هل هذا الكتاب مناسب للدراسة الأكاديمية؟ ج: نعم، يعد الكتاب مناسباً للطلاب والمحترفين على حد سواء.
س: ما هو تاريخ حقوق النشر للكتاب؟ ج: تاريخ حقوق النشر هو 2015.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Modern Competitive Strategy ,Ed. :4 BY Walker McGraw Hill Copyright 2015