يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 1hrs 46mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 1hrs 46mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
مقدمة إدارة التسويق - الطبعة 12 هو كتاب تعليمي شامل تم تأليفه بواسطة ج. بول بيتر وجيمس إتش دونيلي، ينشره ماكغرو هيل، ويقدم نظرة معمقة حول مبادئ إدارة التسويق.
مميزات مقدمة إدارة التسويق - الطبعة 12
نظرة شاملة: يوفر رؤى أساسية حول مبادئ إدارة التسويق.
مصدر موثوق: كتبه خبراء معترف بهم في هذا المجال.
مناسب للطلاب: مثالي لطلاب الأعمال والتسويق.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو موضوع الكتاب؟ ج: الكتاب يتناول مبادئ إدارة التسويق.
س: من هم مؤلفو الكتاب؟ ج: ج. بول بيتر وجيمس إتش دونيلي.
س: هل الكتاب مناسب للطلاب؟ ج: نعم، إنه مثالي لطلاب الأعمال والتسويق.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
مقدمة إدارة التسويق ،الطبعة: 12 من تأليف ج. بول بيتر - جونيور - جيمس إتش دونيلي، ماكغرو هيل، حقوق الطبع والنشر 2010
المواصفات
SKU: MC182BM1D5LCNNAFAMZ
اللون: original
ملصقات العناية: J. Paul Peter - Jr - James H Donnelly