يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١١ مايو إلى ١٢ مايو إذا أكملت طلبك خلال 4hrs 40mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١١ مايو إلى ١٢ مايو إذا أكملت طلبك خلال 4hrs 40mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1 BY Leslie Moeller - Edward Landry McGraw Hill Copyright 2009
المواصفات
المواصفات الرئيسية
The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1 BY Leslie Moeller - Edward Landry McGraw Hill Copyright 2009
المواصفات
SKU: MC182BM1LQC8HNAFAMZ
GTIN Barcode: 9780071615051
الموديل: Leslie Moeller - Edward Landry
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Mcgraw Hill The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1