Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادThe Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1
product_image_name-Mcgraw Hill-The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1-1

مشاركة هذا المنتج

Mcgraw Hill The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1

246.00 جنيه

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١١ مايو‎ إلى ‎١٢ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١١ مايو‎ إلى ‎١٢ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 40mins

بيانات البائع

Fun Station90

94%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1 BY Leslie Moeller - Edward Landry McGraw Hill Copyright 2009

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1 BY Leslie Moeller - Edward Landry McGraw Hill Copyright 2009

المواصفات

  • SKU: MC182BM1LQC8HNAFAMZ
  • GTIN Barcode: 9780071615051
  • الموديل: Leslie Moeller - Edward Landry
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mcgraw Hill The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1

Mcgraw Hill The Four Pillars of Profit-Driven Marketing: How to Maximize Creativity, Accountability, and ROI ,Ed. :1

246.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل