يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ مايو إلى ١٥ مايو إذا أكملت طلبك خلال 23hrs 34mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ مايو إلى ١٥ مايو إذا أكملت طلبك خلال 23hrs 34mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996
المواصفات
المواصفات الرئيسية
The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996
المواصفات
SKU: MC182BM1920RLNAFAMZ
GTIN Barcode: 9780077090029
الموديل: Graham Hankinson - Philippa Cowking
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2