product_image_name-Mcgraw Hill-The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2-1

مشاركة هذا المنتج

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

جنيه 189.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Fun Station90

98%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996

محتويات العبوه

1*طماق بنطلون

المواصفات

  • SKU: MC182BM0STCVFNAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

جنيه 189.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل