يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادThe Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2
Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2
الماركة: Mcgraw Hill | منتجات مشابهه من Mcgraw Hill
جنيه 189.00
1 units left
شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)اختار خيارات أخري
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 3hrs 52mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 3hrs 52mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996
المواصفات
المواصفات الرئيسية
The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996
محتويات العبوه
1*طماق بنطلون
المواصفات
- SKU: MC182BM0STCVFNAFAMZ
- اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2
جنيه 189.00