Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادThe Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2
product_image_name-Mcgraw Hill-The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2-1

مشاركة هذا المنتج

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

164.00 جنيه

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١١ مايو‎ إلى ‎١٢ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎13hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١١ مايو‎ إلى ‎١٢ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎13hrs 49mins

بيانات البائع

Fun Station90

94%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2 BY Graham Hankinson - Philippa Cowking McGraw Hill Copyright 1996

محتويات العبوه

1*طماق بنطلون

المواصفات

  • SKU: MC182BM0STCVFNAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

Mcgraw Hill The Reality of Global Brands: Cases and Strategies for Successful International Brand Management ,Ed. :2

164.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل