يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
64%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
كتاب الفوز في الأسواق الناشئة: خريطة طريق للاستراتيجية والتنفيذ هو دليل شامل يقدم استراتيجيات فعالة لدخول الأسواق الناشئة بنجاح. تأليف تارون خانا وكريشنا ج. باليبو، يوفر هذا الكتاب رؤى قيمة من خبراء رائدين في مجالات الأعمال والاقتصاد. يتناول كيفية تطبيق الاستراتيجيات العملية للأعمال التي تتطلع إلى دخول أسواق جديدة.
هذا الكتاب هو الخيار الأمثل للشركات التي تسعى لفهم الديناميكيات المعقدة للأسواق الناشئة. مع التركيز على التطبيقات العملية، يمكنك استخدام المعلومات المستخلصة من الكتاب لتحسين استراتيجياتك التجارية.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/19/887135/1.jpg?9850)