product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط-1product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط-2product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط-3

مشاركة هذا المنتج

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط

35,500.00 جنيه

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 260.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 260.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A_C FOR AIR MPDS

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
استمتع مع تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو Media Mission pro بهواء بارد ومنعش المزود بخاصية واي فاي، مما يمكنك من تشغيل الجهاز فقط عن طريق بعض النقرات على هاتفك المحمول. وتعمل تقنية التبريد السريع التربو كول على تبريد غرفتك حسب درجة الحرارة المحددة مسبقًا في غضون دقائق. يتميز بتصميمه الانسيابي البسيط مما يجعله مثالي للغرف الصغيرة أو المتوسطة حيث تم تطوير الجهاز من قبال شركة ميراكو كاريير وهذا ما يجعل الجهاز متفوق على موديلات التكييف الاخره.

مواصفات تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
1. التصميم الحديث:-
تكييف ميديا ​​ميشن مصمم بشكل جيد وفريد ​​وأنيق ويضيف إضافة رائعة لمنزلنا حيث أنه مصنع بأفضل وأحدث المواصفات العالمية وهو ذو تصميم جذاب للغاية.

2. ميزات وضع السكون:-
تتميز هذه الأجهزة بفعاليتها في وضع السكون لأنها أيضًا مصممة خصيصًا لهذه المهمة لأنها تقوم تلقائيًا بتبريد مكاننا أثناء النوم ويقوم الجهاز تلقائيًا بضبط نفسه لدرجة حرارة جسم الإنسان وهو مناسب جدًا للجسم ، وبالتالي الاستمتاع جدًا. بارد وممتع للغاية.

3. جهاز وحدة التحكم عن بعد:-
يمكننا التحكم في درجة حرارة هذا الجهاز من خلال جهاز التحكم عن بعد للجهاز ريموت تكييف ميديا ، وضبط أوامر التشغيل المختلفة عن بعد.

4. تقنية تدفق الهواء الذكية:-

مكيف الهواء هذا مصنوع من مواد عالية الجودة لاستخدام دائم وموثوق به، يدوم لسنوات عديدة. يتميز بتقنية تدفق الهواء الذكية التي تضمن درجة حرارة موحدة في غضون وقت قصير.

5. خاصية التنظيف الذاتى ووظيفة التربو كول:-

تمنع وظيفة التنظيف الذاتي انتشار البكتيريا والروائح، ما يحافظ على برودة بيئة منزلك. يمكنك بسهولة الوصول إلى درجة الحرارة المرغوب بها بمساعدة وظيفة التربو.

مميزات تتكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
1. فلتر الهواء:-
لقد وجدنا أن فلاتر الهواء داخل الوحدة مصنعة وفق أفضل المعايير العالمية وهي ذات كفاءة عالية حيث تستخدم هذه الفلاتر تقنية هواء الغبار والكائنات الدقيقة من أجل التمتع بتبريد هواء جيد ومعتدل.

2. البلازما:-
يتميز مكيف الهواء ميديا ​​ميشن بوظيفة رائعة للغاية من الداخل وهي وظيفة البلازما الخضراء التي تعمل على عملية تنظيف الهواء الداخلي من حولنا للحصول على هواء نظيف وجيد ، وهذه الوظيفة تعتمد تقنية فائقة الكثافة من خلال نظام تدفق الهواء الأيوني ، إدخال الهواء النقي وإزالة الهواء غير النقي ، وبالتالي تحسين كفاءة تشغيل الجهاز.

3. التنظيف الذاتي:-
لقد اكتشفنا أن الأنبوب النحاسي الداخلي الحلزوني لتكييف الهواء Media Mission يحتوي على أيونات البلازما الخضراء ، والتي تعمل على تنظيف الأنابيب الداخلية والخارجية من أي ميكروبات يمكن أن تشكل روائح كريهة أو تراكم الثلوج على هذه الأنابيب. لن يحدث ويسبب تسرب.

4. سعة التبريد :-

يحتوى الجهاز من الداخل على سعة تبريدية رائعة جدا حيث قد تصل الى 18000 و مساحة تبريدية تتراوح بين 18 : 21 متر , و تعتبر تلك المساحة ممتازة جدا حيث انها تعمل على تغطية المكان باكملة و الحصول على تبريد رائع جدا و معتدل.

ابعاد تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
الوحدة الداخلية للجهاز

لون التكييف :- ابيض

ابعاد الوحدة الداخلية: 97 سم العرض – 32 سم الارتفاع – 22 سم العمق

وزن الوحدة الداخلية :- 12 كيلو جرام .

الوحدة الخارجية للجهاز

ابعاد الوحدة الخارجية: 77 سم عرض – 56 سم ارتفاع – 30 سم عمق

وزن الوحدة الخارجية:- 36 كيلو جرام .

عدد أمتار وصلات النحاس

الوصلات المرفقة مع الجهاز:- 3 متر

تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ساخن ميشن برو.

خواص تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
1. استهلاك الطاقة:-
وجدنا أن هذا الجهاز مصمم خصيصًا وله وظيفة رائعة جدًا وهي تقليل استهلاك الطاقة ، لأن هذا الجهاز يعمل لفترة طويلة في الصيف ويستهلك الكثير من الطاقة ، لذلك فإن هذه الأجهزة مصممة لتقليل استهلاك الطاقة وتقليل فواتير لكهرباء.

2. المبادل الحراري:-
وجدنا أن المبادلات الحرارية الداخلية والخارجية لمكيف الهواء مصنوعة من النحاس لمنع الصدأ ، وبالتالي تحسين كفاءة تشغيل الجهاز والحصول على أعلى كفاءة تبريد.

3. التشغيل الهادى:-
لقد وجدنا أن الجهاز لا يصدر صوتًا أثناء التشغيل ، حتى لا يسبب أي إزعاج للمستخدم ، مما يساهم أيضًا في الراحة والهدوء التام ، للاستمتاع بالتبريد الرائع في أفضل حالاته.

4. نظام التتبع:-
يشتمل الجهاز على ميزة رائعة جدًا ، وهي ميزة التتبع ، لأن الجهاز يمكنه تبريد موقعنا في أي منطقة يتواجد فيها المستخدم ، بغض النظر عن عدد العوائق (مثل الجدران) الموجودة.

5. وحدة الضاغط:-
تحتوي الوحدة على ضاغط استوائي يساعد الوحدة على العمل في أصعب المناخات الحارة. اهمية البرودة مع مكيف ميديا ​​ميشن 2.25 حصان.

6. شاشة العرض:-
تحتوي هذه الأجهزة على شاشة عالية التقنية للغاية حيث تعرض الشاشة درجة حرارة الموقع بالإضافة إلى الوحدة الداخلية للمكيف. كما يعرض جميع الأوامر والتعليمات الخاصة بتشغيل الجهاز.

امكانيات تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ميشن برو
1. الرطوبة:-
تحتوي هذه الأجهزة على العديد من الخصائص الرائعة حقًا من الداخل تزيل الرطوبة تمامًا من المنطقة المحيطة وبالتالي لا تخلق أي روائح كريهة.

2. التشغيل الاتوماتيك:-
تعمل هذه الأجهزة تلقائياً بعد العودة من انقطاع التيار الكهربائي دون التسبب في تلف الجهاز.

3. التشغيل الاقتصادى (ECO) :-

وظيفة التشغيل الإقتصادي مفيدة في تقليل استهلاك الطاقة , وينتج عن ذلك تقليل مستوى الصوت. كما انها تقوم اوتوماتيكيا بالتحكم في درجة الحرارة التي تم ضبطها عن طريق الريموت كنترول وبالتالي التحكم في درجة حرارة الغرفة المكيفة. لكي تناسب درجة حرارة جسم الإنسان أثناء النوم فتكون النتيجة الحصول على نوم صحي ومريح.

تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا انفرتر 2.25 حصان ميشن.

ضمان تكييف ميديا 2.25 حصان بارد ميشن برو
ضمان تكييف ميديا ميشن برو وهذه ما يميز شركة ميديا حيث أن فتره ضمان الجهاز هى (5) سنوات على الجهاز بالكامل وتوفير قطع الغيار لمدة 7 سنوات بعد فتره الضمان بمقابل مادي.

سعر تكييف ميديا 2.25 حصان بارد
توافر شركة ميديا افضل الخامات لصناعة التكييف فى مصر والشرق الأوسط مع افضل سعر تكييف ميديا وهذا ما تتميز به شركة ميديا جوده عاليه مع سعر قليل

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مكيّف الهواء ميديا ميشن MSMB1T-18CR بقدرة 2,25 حصانيتميز مكيف الهواء ميديا ميشن بقدرة تبريدية تبلغ 18,700 وحدة حرارية بريطانية/ساعة.

محتويات العبوه

For Samsung Galaxy Tab S8+ / X800 3-folding Honeycomb TPU Smart Leather Tablet Case(Rose Red)

المواصفات

  • SKU: MI710HA017YCYNAFAMZ
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 2.25 حصان بارد فقط

35,500.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل