product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن -1product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن -2product_image_name-Midea-جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن -3

مشاركة هذا المنتج

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن

46,000.00 جنيه

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 260.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 260.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A_C FOR AIR MPDS

60%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو Midea Mission Pro هي الحل المثالي لتكييف الهواء في الأماكن التي تتطلب التركيب الحائطى والشكل الجمالي حيث تعمل شركة ميديا على تطوير وتحديث منتجاتها باستمرار حتى تجعل العملاء تشعر بالرضا، استمتع ايضاء إلى أفضل توزيع للهواء المكيف وأقل استهلاك كهربائي مع استخدام ضاغط تروبيكال يعمل على توافر الكهرباء مع هدوء التشغيل و نظام صحى فعال لتنقية الهواء مع مميزات الايونيزر .

مواصفات تكييف ميديا 3 بارد ساخن ميشن برو
ضاغط تروبيكال للاجواء الـحارة حتى 52م
تكنولوجيا الايونيزر
فلتر هواء ء كربونى الاكتروستاتيكى
وظيفة التنظيف الذاتى
التشخيص الذاتي اكتشاف الأعطال
سهولة وسرعة الخدمة والصيانة
توجيه أوتوماتيكي ثلاثي الأبعاد للهواء المكيف
مجموعة الواي فاي الإختيارية
مميزات تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
منقى الهواء الأيونيزر ( Fresh):-

ايضاء مع ميزه الأيونيزر التى تعمل تكييفات ميديا على تطويرها حتى توفر لك هواء صحى ومنعش لأنه ينقى الهواء من الأتربة الدقيقة كالباكتيريا والجراثيم والمواد المسببة للحساسية ويزيل دخان السجائر والروائح الغير مستحبة من خلال الأيونات السالبة التي تنتشر بسرعة وفاعلية في كل أنحاء الغرفة المكيفة.

تتبع درجة الحرارة أثناء تواجدك (Follow me ):-

• عند تشغيل وظيفة تتبع درجة الحرارة في مكان تواجدك Follow Me فإن سينسور الهواء الراجع الموجود في الوحدة الداخلية لا يعمل ، ويقوم السينسور الموجود بوحدة التحكم اللاسلكية بالإحساس بدرجة الحرارة المحيطة بمكان وحدة التحكم اللاسلكية ثم يرسل للوحدة الداخلية إشارة بدرجة الحرارة المحسوسة ويقوم جهاز التكييف بالعمل للوصول لدرجة الحرارة المطلوبة.

• تتبع درجة الحرارة في مكان تواجدك Follow Me تبدأ عملها عندما تستقبل الوحدة الداخلية الإشارة من وحدة التحكم اللاسلكية وعندئذ فإن جهاز التكييف يعمل حسب الإشارة الخاصة بدرجة حرارة المكان ودرجة الحرارة المضبوطة.

• الوحدة الداخلية تصدر صوتا تنبيه عندما تتقلى إشارة بعمل التتبع للتحكم الذكي في درجة الحرارة.

• تقوم تتبع للتحكم في درجة الحرارة بجعل السينسور الموجود في وحدة التحكم اللاسلكية قادراً على الإحساس بدرجة الحرارة الفعلية للمكان الذي توجد به وحدة التحكم اللاسلكية وعندئذ ترسل وحدة التحكم اللاسلكية إشارة لاسلكية إلى جهاز التكييف كل ثلاث دقائق حتى إيقافه عن طريق وحدة التحكم اللاسلكية.

إذا لم تتلقى وظيفة تتبع درجة الحرارة في مكان تواجدك Follow Me إشارة لمدة سبع دقائق فإنه سوف يتم إيقاف الوظيفة والوحدة الداخلية تصدر صوت صفارة يدل عل إنتهاء الوظيفة.

التشغيل المريح ( Comfort ):-

تكييف ميديا دائما ما يعمل على راحه المستخدم لذلك تم تطوير اجهزة تكييف ميديا بميزة جديده وهى وظيفة التشغيل المريح ( Comfort ) ، تتغير اوتوماتيكياً درجة حرارة وحدة التحكم اللاسلكية إلى درجة حرارة ٢٣ درجة مئوية حتى تشعرك بالراحه تعتبر هذه الدراجه هى الأنسب حتى يشعر الإنسان بالراحه.
ولا تعمل .هذه الوظيفة مع وضع تشغيل مروحة فقط.

التنظيف الذاتي للوحدة الداخلية ( Self Clean ):-

تستخدم وظيفة التنظيف الذاتي بعد إيقاف تشغيل عملية التبريد وذلك لتنظيف المبادل الحراري للوحدة الداخلية وتجفيفه قبل بدء التشغيل مرة ثانية وذلك لمنع تكون البكتيريا والروائح داخل الوحدة الداخلية.

التبريد السريع ( Turbo ):-

إذا أردت تبريداً سريعاً عند أقصى كمية هواء وأقصى سرعة للمروحة ،كل ما عليك هو تشغيل وظيفة التبريد السريع إضغط على المفتاح ( Turbo ) حتى تصل الى درجه الحرارة المطلوبه فى اسرع وقت ممكن.

إضاءة شاشة الوحدة الداخلية ( LED ):-

اذا كنت حساسا للضوء عندما تذهب إلى النوم، يمكنك الضغط على المفتاح ( LED ) لإيقاف شاشة عرض بيان الوحدة الداخليه وايضاء تعتبر هذه الميزه أحد مميزات تكييف ميديا ميشن برو .

الاحتفاظ بأوضاع التشغيل المفضلة ( .Fav ):-

وظيفة الاحتفاظ بأوضاع التشغيل المفضلة هي وظيفة تمكنك من الاحتفاظ بأوضاع التشغيل المفضلة لديك مثل نظام التشغيل المفضل أو درجة الحرارة المناسبة أو سرعة مروحة الوحدة الداخلية المناسبة.

وظائف تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
وظائف الحماية الخاصة بجهاز تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن فا جميع اجهزة تكييف ميديا مزود بوظائف الحماية الكاملة لتشغيل جهاز التكييف بأمان عند ظروف التشغيل المختلفة .
وظيفة إعادة تشغيل جهاز التكييف أوتوماتيكياً بدون تغيير أوضاع تشغيله التي تم ضبطها من قبل وأيضاً بدون استخدام وحدة التحكم اللاسلكية وذلك عندما يعاد توصيل التيار الكهربائي بعد مرور ثلاثة دقائق على الأقل من لحظة انقطاعه.
وظيفة التأخير الزمني 3 دقائق لتشغيل الضاغط بعد إيقافه وذلك لحمايته.
وظيفة منع تكون الثلج على المبادل الحراري للوحدة الداخلية أثناء تشغيل عملية التبريد عند درجة حرارة هواء خارجي منخفضة أو عندما تكون فلاتر الهواء غير نظيفة.
وظيفة منع خروج هواء بارد أثناء بدء تشغيل عملية التدفئة لضمان انسياب هواء دافئ بدلا منه،عند بدء تشغيل عملية التدفئة يتأخر خروج الهواء الدافئ من الوحدة الداخلية حيث يتم أوتوماتيكياً إيقاف عمل مروحة الوحدة الداخلية لتجنب خروج هواء بارد في بداية تشغيل عملية التدفئة.
وظيفة إذابة الثلج من المبادل الحراري للوحدة الخارجية أثناء تشغيل عملية التدفئة عند درجة حرارة هواء خارجي منخفضة.
وظيفة التشخيص الذاتي لإكتشاف الأعطال حيث تقوم هذه الوظيفة أوتوماتيكياً بإيقاف تشغيل جهاز التكييف ويدل كود العطل بلوحة عرض الوحدة الداخلية على نوع العطل.
وظيفة الحماية التي تعمل بذكاء لاكتشاف تنفيس الفريون عن طريق السينسورات الحرارية الموجودة على مواسير المبادل الحراري للوحدات الخارجية والداخلية لجهاز التكييف.
تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا انفرتر 3 حصان ميشن:-

ابعاد تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
الوحدة الداخلية للجهاز

لون التكييف :- ابيض

ابعاد الوحدة الداخلية: 108 سم العرض – 34 سم الارتفاع – 23 سم العمق

وزن الوحدة الداخلية :- 15 كيلو جرام .

الوحدة الخارجية للجهاز

ابعاد الوحدة الخارجية: 85 سم عرض – 70 سم ارتفاع – 34 سم عمق

وزن الوحدة الخارجية:- 50 كيلو جرام .

عدد أمتار وصلات النحاس

الوصلات المرفقة مع الجهاز:- 3 متر

تابع ايضاء:- سعر تكييف ميديا 3 حصان بارد ميشن برو:-

ضمان تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
ضمان تكييف ميديا ميشن برو وهذه ما يميز شركة ميديا حيث أن فتره ضمان الجهاز هى (5) سنوات على الجهاز بالكامل وتوفير قطع الغيار لمدة 7 سنوات بعد فتره الضمان بمقابل مادي.

سعر تكييف ميديا 3 حصان بارد ساخن ميشن برو
توافر شركة ميديا افضل الخامات لصناعة التكييف فى مصر والشرق الأوسط مع افضل سعر تكييف ميديا وهذا ما تتميز به شركة ميديا جوده عاليه مع سعر قليل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

فلتر هواء كربونى الكتروستاتيكى ينقى هواء الغرفة من الروائح واألتربة الدقيقة. شاشة عرض بيان جذابة موجوده على الواجهة لـجهاز تكييف الهواء تظهر وظائف التحكم كما تظهر نوع العطل فى حالة حدوثه

محتويات العبوه

1 Pair Dragon

المواصفات

  • SKU: MI710HA0IEPQUNAFAMZ
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن

Midea جهاز تكييف ماركة ميديا قدرة 3 حصان بارد ساخن

46,000.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل