product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-1product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-2product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-3product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-4product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-5product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-6product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-7product_image_name-Nanum-فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة-8

مشاركة هذا المنتج

Nanum فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة

جنيه 420.00

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

elgmal new

54%تقييم البائع

19 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


يعمل مرطب السيارة الصغير بالزيوت العطرية كمرطب للهواء وناشر للرائحة. يمكن للضباب الدقيق الذي يرسله Nanum أن يزيل الكهرباء الساكنة ، ويقلل من الإشعاع الناتج عن المكونات الإلكترونية ويقلل من تلوث الفورمالديهايد ، أو تلوث الغبار والغازات الضارة الأخرى. هذا ، إلى حد ما ، قد يساعد في حماية عيوننا وجلدنا. تساعد الرائحة اللطيفة على رفع مزاجك وتخفيف التوتر والقلق وزيادة التمثيل الغذائي وما إلى ذلك.
يتخلص جهاز ترطيب رائحة السيارة هذا من سيارتك ، لذلك أثناء جلوسك في حركة المرور أو في رحلة طويلة على الطريق يمكنك الاستمتاع بقوة العلاج بالروائح! ما عليك سوى ملء الزجاجة المحمولة بالماء وإضافة قطرات من الزيت العطري المفضل لديك مباشرةً إلى ولاعة السجائر في السيارة وتشغيل جهاز الترطيب والاسترخاء. استمتع بالشعور المنعش الذي يحيط بك الآن من كل مكان وأنت تقود السيارة. لا توجد أسلاك أو كابلات تغطي المنطقة. يمكنك تغيير مستوى الرطوبة بسرعة لمساعدتك على التنفس بحرية ونظيفة قم بتدوير الجزء العلوي لتغيير اتجاه الضباب. يعمل على قابس ولاعة 12 فولت في السيارة. فلتر مدمج قابل للغسل يمنحك رشًا ثابتًا. الإغلاق التلقائي عند انتهاء السائل وعند توقف السيارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يعمل مرطب السيارة الصغير بالزيوت العطرية كمرطب للهواء وناشر للرائحة. يمكن للضباب الدقيق الذي يرسله Nanum أن يزيل الكهرباء الساكنة ، ويقلل من الإشعاع الناتج عن المكونات الإلكترونية ويقلل من تلوث الفورمالديهايد ، أو تلوث الغبار والغازات الضارة الأخرى. هذا ، إلى حد ما ، قد يساعد في حماية عيوننا وجلدنا. تساعد الرائحة اللطيفة على رفع مزاجك وتخفيف التوتر والقلق وزيادة التمثيل الغذائي وما إلى ذلك.

  • يتخلص جهاز ترطيب رائحة السيارة هذا من سيارتك ، لذلك أثناء جلوسك في حركة المرور أو في رحلة طويلة على الطريق يمكنك الاستمتاع بقوة العلاج بالروائح! ما عليك سوى ملء الزجاجة المحمولة بالماء وإضافة قطرات من الزيت العطري المفضل لديك مباشرةً إلى ولاعة السجائر في السيارة وتشغيل جهاز الترطيب والاسترخاء. استمتع بالشعور المنعش الذي يحيط بك الآن من كل مكان وأنت تقود السيارة. لا توجد أسلاك أو كابلات تغطي المنطقة. يمكنك تغيير مستوى الرطوبة بسرعة لمساعدتك على التنفس بحرية ونظيفة قم بتدوير الجزء العلوي لتغيير اتجاه الضباب. يعمل على قابس ولاعة 12 فولت في السيارة. فلتر مدمج قابل للغسل يمنحك رشًا ثابتًا. الإغلاق التلقائي عند انتهاء السائل وعند توقف السيارة.

المواصفات

  • SKU: NA191CA13ZM42NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nanum فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة

Nanum فواحة سيارة لتنقية الهواء وتعطير السيارة ، يعمل على ولاعة السيارة

جنيه 420.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل