product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-1product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-2product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-3product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-4product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-5product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-6product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-7product_image_name-Nikon-نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود-8

مشاركة هذا المنتج

Nikon نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود

جنيه 230,400.00
جنيه 253,440.009%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 9mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

no warranty

بيانات البائع

Ytechnology

54%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تعدد الاستخدامات بدون مرآة على مستوى جديد تمامًا. دقة BSI تبلغ 24.5 ميجابكسل تتفوق في الإضاءة المنخفضة. 14 إطارًا في الثانية مناسبة للعمل السريع. أداء فيديو 4K UHD في أفضل حالاته.اطار كامل. قراءة بكسل كاملة. فيديو كامل المواصفات بدقة 4K UHD. أعلى أداء فيديو بدقة 4K UHD 60p باستخدام قراءة البكسل الكاملة ومجموعة من الميزات الرائعة لمصوري الفيديو الجادين. اكتساب الموضوع بسرعة ودقة. سعة مخزن مؤقت أكبر بمقدار 3.5 مرة من كاميرا Z الأصلية. 6. تصوير متواصل أسرع. تحسين أداء ووظائف التركيز البؤري التلقائي.فتحات بطاقة مزدوجة (CFexpress/XQD + UHS-II SD). المرونة وراحة البال عند تصوير اللحظات المهمة أو في مهمة، مثل تصوير حفلات الزفاف والمناسبات. مريح. متين. حدسي. تم تصميم الجزء الخارجي والداخلي لـ Z 6II بعناية ليتم التعامل معها واستخدامها بأقصى قدر من الراحة وسهولة التشغيل.قبضة عمودية جاهزة. متوافقة الآن مع قبضة البطارية الرأسية الجديدة لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الطاقة وتشغيل الغالق بشكل أسهل عند التصوير عموديًا. USB-C الطاقة والشحن المستمر. لا تنفد الطاقة مطلقًا أثناء البث المباشر وتسجيلات الفيديو والفواصل الزمنية.جبل واحد يقبلهم جميعا. متوافق مع خط متزايد من عدسات NIKKOR Z بالإضافة إلى ما يقرب من. عدسات NIKKOR بزاوية 360 درجة مع محول تركيب FTZ (تُباع بشكل منفصل).العلامة التجارية: Nikonاسم الطراز: Z 6IIدقة مستشعر الصور: 24 ميغابايتحجم مستشعر الصورة: Full Frame (35mm)ثبات الصورة: Digitalالحد الأقصى لسرعة مصراع الكاميرا: 1/8000 الثوانيالحد الأدنى لسرعة مصراع الكاميرا: 30 ثوانيوصف القياس: مركز-مرجحالتحكم في درجة الإضاءة: يدوي, تلقائيعامل النموذج: عديم الانعكاس

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • متعددة الاستخدامات بدون مرآة على مستوى جديد تمامًا. دقة 24.5 ميجابكسل BSI التي تتفوق في الإضاءة المنخفضة. 14 إطار في الثانية مناسب للعمل السريع. أداء فيديو بدقة 4 كيه الترا اتش دي في أفضل حالاته.
  • إطار كامل. قراءة كاملة للبكسل. فيديو 4K UHD كامل المزايا. أفضل أداء للفيديو مع دقة 4 كيه الترا اتش دي 60 بكسل باستخدام قراءة كاملة للبكسل ومجموعة من الميزات الرائعة لمصوري الفيديو الجادين. اكتساب الموضوع بسرعة ودقة. سعة عازلة أكبر بمقدار 3.5 مرات من Z 6 الأصلي. تصوير مستمر أسرع. أداء ووظائف ضبط التركيز التلقائي المحسنة.
  • فتحات بطاقات مزدوجة (CFexpress/XQD + UHS-II SD). المرونة وراحة البال عند تصوير اللحظات المهمة أو في مهمة، مثل تصوير حفلات الزفاف والمناسبات. مريح. متينة. سهلة الاستخدام. تم تصميم الجزء الخارجي والداخلي من زد 6II بعناية ليتم التعامل معها واستخدامها بأقصى قدر من الراحة وسهولة التشغيل.
  • قبضة رأسية جاهزة. متوافق الآن مع مقبض البطارية العمودي الجديد لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الطاقة وتشغيل الغالق الأسهل عند التصوير عموديًا. طاقة وشحن مستمرين USB-C لا تنخفض الطاقة أبدًا أثناء البث المباشر والتقاط الفيديو والفترات الزمنية.
  • حامل واحد يقبلها جميعًا. متوافق مع مجموعة متزايدة من عدسات نيكور زد وكذلك تقريبًا عدسات نيكور 360 درجة اف ماونت مع محول تثبيت FTZ (تباع بشكل منفصل).

محتويات العبوه

تم فحص هذا المنتج المملوك مسبقًا أو المجدد واختباره بشكل احترافي للعمل ويبدو وكأنه جديد. كيف يصبح المنتج جزءًا من Amazon Renewed، وجهتك للمنتجات المملوكة مسبقًا والمجددة: يشتري العميل منتجًا جديدًا ويعيده أو يستبدله بطراز أحدث أو مختلف. يتم فحص هذا المنتج واختباره للعمل ويبدو وكأنه جديد من قبل موردين مؤهلين من أمازون. بعد ذلك، يُباع المنتج كمنتج متجدد من أمازون على أمازون. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء، فإن المنتجات المجددة مؤهلة للاستبدال أو استرداد الأموال بموجب ضمان أمازون المتجدد.


المواصفات

  • SKU: NI226CM09YDB2NAFAMZ
  • الموديل: Nikon Z 6II
  • بلد الصنع: Taiwan
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: N/A
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nikon نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود

Nikon نيكون هيكل كاميرا Z 6II اف اكس غير عاكس اسود

جنيه 230,400.00
جنيه 253,440.009%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل