product_image_name-Nilco-لعبة عينك على المفتاح وابحث بسرعة عن البطاقات المناسبة - صندوق بلاستيكي من نيلكو-1product_image_name-Nilco-لعبة عينك على المفتاح وابحث بسرعة عن البطاقات المناسبة - صندوق بلاستيكي من نيلكو-2

مشاركة هذا المنتج

Nilco لعبة عينك على المفتاح وابحث بسرعة عن البطاقات المناسبة - صندوق بلاستيكي من نيلكو

جنيه 219.00

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Toys Box

86%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

قواعد اللعبة: - يعد الجوكر هو البديل لكل الأرقام في اللعبة. - يجب على اللاعب أن يقوم باللعب بشكل سريع ومتتالٍ. - البطاقة التي تحتوي على رقمين مثل 3/8 تتيح للاعب استخدام الرقم 8 أو 3. - يجب على اللاعب أن يضع الورقة التي بحوزته على الأرض للاعب الذي يليه قبل أن يقوم بالتقاط الورقة التي وضعها سابقه. - إذا نفذت الأوراق التي يأخذ منها اللاعب الأول، فيمكنه أن يستعين بالأوراق التي بجانبها المتواجدة يمين آخر اللاعب. كيفية اللعب: 1- يتم وضع المفاتيح على الطاولة بحيث يكون عددها أقل من اللاعبين بواحد، أي إذا كان عدد اللاعبين 6 يتم وضع 5 المفاتيح. 2- القيام بتوزيع 4 أوراق لكل لاعب، ووضع ما تبقى على يسار اللاعب الأول. 3- يبدأ اللاعب الأول باختيار ورقة من الأوراق التي بحوزته ويضعها مقلوبة على الطاولة يمين اللاعب التالي، بعدها يقوم بأخذ ورقة من الأوراق التي على يساره. 4- يختار اللاعب الثاني ورقة من الأوراق التي بحوزته ويضعها مقلوبة على الطاولة يمين اللاعب التالي، ويأخذ ورقة من الأوراق التي على يساره. 5- يقوم اللاعب التالي بتكرار العملية ووضع ورقة على يمينه للاعب التالي، ويأخذ الورقة التي وضعها اللاعب الذي قبله على يساره. 6- يضع اللاعب الأخير ورقة على يمينه بجانب الأوراق التي وضعها اللاعب الأول في البداية، ثم يأخذ الورقة التي يضعها اللاعب الذي قبله على يساره، وتكرر هذه العملية بصورة سريعة ومتتالية. 7- عندما يحصل أحد اللاعبين على أرقام متشابهة يقوم بوضع أوراقه على الأرض ثم يأخذ المفتاح. 8- يلتقط جميع اللاعبين المفاتيح المتبقية، ويخسر اللاعب الذي لم يستطِع الحصول على أي مفتاح من الجولة، بعدها يُتخلص من المفتاح وتبدأ الجولة التالية، ويفوز اللاعب الذي يتمكن من أخذ المفتاح في آخر جولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تتمثل فكرة اللعبة بالبحث عن حل للغز مع الحرص ودقة الملاحظة للفوز باللعبة بسلام.
  • اللعبة تحتوي اللعبة على مجموعة من المفاتيح.
  • يجب على كل لاعب أن يأخذ المفتاح بسرعة بعد حل اللغز لكون عدد المفاتيح تكون أقل من عدد اللاعبين، حيث يبقى لاعب واحد دون مفتاح.
  • حتى يستطيع اللاعب الخروج من اللعبة يجب عليه أن يحل شيفرة الباب أو اللغز؛ يعد ذلك سيبقى لاعب واحد والذي لم يستطِع الحصول على المفتاح.

محتويات العبوه

50 ورقة بأرقام متكررة وموحدة من 0-9.خمسة أوراق تحتوي على رقمين.ورقتا الجوكر.خمسة مفاتيح.

المواصفات

  • SKU: NI083TG1CGYEDNAFAMZ
  • الموديل: 6223007321792
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 11*8*6
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: Plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nilco لعبة عينك على المفتاح وابحث بسرعة عن البطاقات المناسبة - صندوق بلاستيكي من نيلكو

Nilco لعبة عينك على المفتاح وابحث بسرعة عن البطاقات المناسبة - صندوق بلاستيكي من نيلكو

جنيه 219.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل