product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-1product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-2product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-3product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-4product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-5product_image_name-Note-Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml-6

مشاركة هذا المنتج

Note Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml

جنيه 494.00
جنيه 700.0029%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 6mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8560 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

image



يوفر كريم الأساس Mattifying Extreme Wear تأثيرًا غير لامع طويل الأمد وبشرة متجانسة وخالية من التوهج للبشرة الدهنية أو المختلطة. يتكون من زيت خشب الأرز ومستخلص ملكة المروج المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات.مع عامل حماية من الشمس SPF 15 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية. غير كوميدوغينيككريم الأساس الخاص بنا يوفر تغطية متوسطة إلى عالية. تركيبته المسامية تمتزج وتتلاشى بسهولة وبشكل متساوٍ مع إخفاء العيوب والتحكم في اللمعان.كما أنه يساعد على تقليل ظهور المسام ويترك البشرة ناعمة ومخملية.يجف بسرعة ويبقى طوال اليوممنتجاتنا:بارابين مجانا. تم اختباره تحت ضوابط أطباء الجلد والعيون لضمان سلامة منتجاتنا للبشرة وخاصة للبشرة الحساسة حول العينين.

image

ضعي كريم الأساس بأطراف أصابعك النظيفة، أو باستخدام إسفنجة أو فرشاة كريم أساس مبللة قليلاً. ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس فوق يدك أو الإسفنجة أو الفرشاة، ثم ضعي قطرات صغيرة من كريم الأساس على خديك وجبهتك وامزجيه بأطراف أصابعك. وزعي كريم الأساس بلطف. تذكري أن تضعي المسحوق على أنفك وشفتيك وكذلك على خط الرقبة.

التزاماتنا: لم يتم اختبار منتجاتنا على الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعبئة جميع منتجاتنا وتصنيعها في مصانعنا الحاصلة على شهادة ISO، لنقدم لعملائنا دائمًا منتجات أكثر أمانًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يوفر كريم الأساس Mattifying Extreme Wear تأثيرًا غير لامع طويل الأمد وبشرة متجانسة وخالية من التوهج للبشرة الدهنية أو المختلطة. يتكون من زيت خشب الأرز ومستخلص ملكة المروج المعروف بخصائصه المضادة للالتهابات. مع عامل حماية من الشمس SPF 15 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية. غير كوميدوغينيك
  • كريم الأساس الخاص بنا يوفر تغطية متوسطة إلى عالية. تركيبته المسامية تمتزج وتتلاشى بسهولة وبشكل متساوٍ مع إخفاء العيوب والتحكم في اللمعان. كما أنه يساعد على تقليل ظهور المسام ويترك البشرة ناعمة ومخملية. يجف بسرعة ويبقى طوال اليوم
  • منتجاتنا: خالية من البارابين. تم اختباره تحت ضوابط أطباء الجلد والعيون لضمان سلامة منتجاتنا للبشرة وخاصة للبشرة الحساسة حول العينين.
  • ضعي كريم الأساس بأطراف أصابعك النظيفة، أو باستخدام إسفنجة أو فرشاة كريم أساس مبللة قليلاً. ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس فوق يدك أو الإسفنجة أو الفرشاة، ثم ضعي قطرات صغيرة من كريم الأساس على خديك وجبهتك وامزجيه بأطراف أصابعك. وزعي كريم الأساس بلطف. تذكري أن تضعي المسحوق على أنفك وشفتيك وكذلك على خط الرقبة.
  • التزاماتنا: لم يتم اختبار منتجاتنا على الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعبئة جميع منتجاتنا وتصنيعها في مصانعنا الحاصلة على شهادة ISO، لنقدم لعملائنا دائمًا منتجات أكثر أمانًا.

المواصفات

  • SKU: NO254ST0N52WXNAFAMZ
  • بلد الصنع: France

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Note Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml

Note Mattifying Extreme Wear Foundation - 121 Porcelain SPF15 - 30ml

جنيه 494.00
جنيه 700.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل