product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-1product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-2product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-3product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-4product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-5product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-6product_image_name-Oivo-ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5-7

مشاركة هذا المنتج

Oivo ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5

جنيه 1,725.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 month against manufacturing defects.

بيانات البائع

Games2Egypt

98%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

منصة PS5 ومروحة تبريد ومحطة شاحن وحدة تحكم مزدوجة للإصدار الرقمي الخاص بوحدة التحكم Playstation 5 وإصدار القرص. إنه يتميز بشحن عالي السرعة ونظام تبريد فعال مع مروحتين مدمجتين.  
محطة إرساء مروحة تبريد مطورة من OIVO مع قاعدة شحن وحدة تحكم و 12 فتحة ألعاب - مدعوم من وحدة تحكم PS5 مع كابل 2 في 1 تصميم متعدد الوظائف متعدد الوظائف للإصدار الرقمي PS5 وإصدار القرص أفضل حامل مروحة تبريد ps5 ، منفذا USB 2.0 ، مؤشرات شحن LED ، 12 فتحة ألعاب ، تخزين برغي ، كبل 2 في 1 USB-C ، يحافظ على كل شيء أنيقًا ومرتبًا.  
إدارة ممتازة للمساحة وسهلة الاستخدام يأتي حامل PS5 ومروحة التبريد في قطعة واحدة مع وظائف متعددة الاستخدامات ، مما يوفر مساحة كبيرة للحفاظ على وحدة تحكم PS5 وأقراص الألعاب ووحدات التحكم منظمة ، كما أنه سهل الإعداد والاستخدام. إنه موفر للمساحة يسمح باستخدام كل شيء بأمان في وضع رأسي.  
نظام تبريد PS5 بكفاءة تعمل مروحتان مدمجتان على إنشاء نظام دوران هواء بارد يساعد على تبديد الحرارة من وحدة تحكم PlayStation 5 PS5 ، لمنع ارتفاع درجة حرارتها بعد جلسة لعب طويلة. قاعدة قاعدة التبريد من المعدن بدلاً من البلاستيك. تتميز بضوضاء أقل وتبريد أسرع ، تمت ترقيتها بمفتاح المروحة ومؤشراتها ، ومؤشرات LED ملونة متنوعة تظهر حالة مختلفة. الضوء الأحمر: سرعة عالية. الضوء البرتقالي: سرعة متوسطة. الضوء الأخضر: سرعة منخفضة.  
شحن عالي السرعة ومؤشرات LED استخدم شاحن قاعدة التبريد لإعادة تزويد وحدات التحكم المزدوجة بالوقود في أقل من ساعتين ونصف في وقت واحد. الميزات 2 مؤشر شحن LED يوضح حالة الشحن: الضوء الأحمر قيد الشحن - الضوء الأخضر مشحون بالكامل / وضع الاستعداد.  
ميزات أمان متقدمة
تتميز بميزة الشحن الزائد ، والسخونة الزائدة ، والجهد الزائد ، وحماية ماس كهربائى ، وتحافظ قاعدة شحن وحدة التحكم PS5 على سلامتك وأجهزتك. (موجه: نظرًا لشريحة الحماية التلقائية المدمجة لوحدة التحكم PS5 ، ستتوقف عن الشحن بحجم بطارية يصل إلى 70٪.)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حامل عمودي لوحدة تحكم PlayStation 5 (قرص وإصدار رقمي)
  • مروحة تبريد مزدوجة
  • محطة شاحن وحدة تحكم مزدوجة لوحدات تحكم DualSense.
  • إنه يتميز بشحن عالي السرعة ونظام تبريد فعال مع مروحتين مدمجتين.
  • 12 فتحة لألعاب قرص الفيديو
  • شحن عالي السرعة ومؤشرات LED
  •  2 في 1 كابل USB-C
  • منفذي USB 2.0

المواصفات

  • SKU: OI918EC0FRHAANAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10,2 x 5,3 x 18,7 cm
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Oivo ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5

Oivo ستاند تبريد بمروحة لجهاز بلايسيتشن 5

جنيه 1,725.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل