يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٦ أكتوبر إلى ٢٧ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 46mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٦ أكتوبر إلى ٢٧ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 46mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
إدارة علاقات العملاء هو كتاب شامل يقدّم استكشافًا عميقًا لمبادئ إدارة العلاقات مع العملاء، كتبه الخبير المعروف ن. هـ. مللك. يقدم هذا الكتاب مرجعًا موثوقًا للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والمالية.
مميزات إدارة علاقات العملاء
نظرة شاملة: يوفر استكشافًا عميقًا لمبادئ إدارة علاقات العملاء.
مصدر موثوق: كتبه خبير معترف به في هذا المجال.
مصدر تعليمي: مناسب للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والمالية.
الأسئلة الشائعة
س: ما هي الفئة المستهدفة من الكتاب؟ ج: الكتاب موجه للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والمالية.
س: هل الكتاب يحتوي على أمثلة عملية؟ ج: نعم، يتضمن الكتاب أمثلة تطبيقية توضح مبادئ إدارة علاقات العملاء.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
إدارة علاقات العملاء ،الطبعة الأولى من تأليف ن. هـ. مللك، منشور من قبل أكسفورد يونيفرستي برس، حقوق الطبع والنشر 2016